رفاق شباط بمراكش يحسمون في اسماء مرشحيهم لسابع أكتوبر المقبل

رفاق شباط بمراكش يحسمون في اسماء مرشحيهم لسابع أكتوبر المقبل

- ‎فيسياسة
334
6

 

وقف حزب الاستقلال صباح البوم بمقر الحزب بعرصة المعاش، في عثرة دائرة المدينة سيدي يوسف، بعدما لم يجد مرشحا للحزب برسم انتخابات محطة سابع أكتوبر المقبل، يقدمه مع المرشحين الآخرين في اجتماع حضره كل من المنسق الجهوي عبد القادر الكيحل والكاتب الجهوي للحزب عبد اللطيف أبدوح، الى جانب مفتشي الحزب يونس بوكسكسو ورشيد كروم.

الحزب قدم مرشحي الحزب ويتعلق الامر بكل من د. نبيل أبو الخير ، كاتب اقليمي للشبيبة الاستقلالية بقلعة السراغنة كممثل لجهة مراكش اسفي في لائحة الشباب الوطنية ، الى جانب سعيد آيت بوعلي نجلة البرلماني الراحل جيلالي آيت بوعلي، عضوة اللجنة المركزية للمرأة الاستقلالية والمجلس الوطني للحزب ، كممثلة لجهة مراكش اسفي ضمن اللائحة الوطنية النسائية لحزب شباط.

وحسب الملاحظين، فإن سعيدة آيت بوعلي حظوظها وافرة في حالة احتلالها مراتب أولى في اللائحة المذكورة، كما تم تقديم مرشحي الحزب بكل من دائرة المنارة في شخص رجل الاعمال مصطفى الدكداك وصلاح الدين الشناوي الاستاذ الجامعي في دائرة جليز النخيل ، فيما لم يحسم بعد في مرشح دائرة المدينة سيبع ، بعد اعتذار المحامي ، خالد الفتاوي وانسحاب عبد الصادق بيطاري.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،