عشرات الطلبة والطالبات الجامعيين باقليم الحوز يحتجون على عدم الاستفادة من المنحة

عشرات الطلبة والطالبات الجامعيين باقليم الحوز يحتجون على عدم الاستفادة من المنحة

- ‎فيآخر ساعة
234
6

 

 

بإقليم الحوز وتحديدا بمنطقة تيغدوين, نظم أمس، عشرات الطلبة الجامعيين وقفة احتجاجية بسبب عدم استفادتهم من المنحة. وحسب هؤلاء الطلبة فإن الوعود التي تلقوها بإدراج أسمائهم ضمن لائحة المستفيدين لم تتحقق.

وقال الطالب يوسف أوتزكي في اتصال ب( كلامكم) ، إن جميع الطلبة الذين شاركوا في الوقفة لم يستفيدوا من المنحة رغم انتمائهم لأسر معوزة،مؤكدا أن اللجنة الإقليمية لعمالة الحوز، هي المسؤولة عن عدم إدراج أسماءهم ضمن لائحة المستفدين من المنحة عن السنة الجامعية الماضية.
وأضاف الطالب يوسف، أن الطلبة المعوزين والذين لم يستفيدوا من المنحة تلقوا وعدا من عامل الإقليم، يونس البطحاوي، بتسوية ملفهم المطلبي المتعلق بالمنحة، خصوصا وأن جميع الطلبة ينتمون لأسر معوزة، لكنه إلى حدود الآن لم يلمسوا أي نتيجة، ولازال الوضع كما هو عليه، مضيفا أن اللجنة الإقليمية بالعمالة طالبتهم بوضع لائحة جديدة للطلبة الذين يودون الاستفادة من المنحة لهذه السنة، وهو الأمر الذي تم لكن بدون أن يمدوهم بإيصال عن هذه اللائحة، مما يفيد أن الأمر لا يعدو أن يكون تهدئة لا غير إلى حين مرور العاصفة.
وفي هذا السياق، حاولنا الاتصال باللجنة الإقليمية لعمالة الحوز من أحل استقراء رأيهم حول هذا الوضع، إلا أن محاولتنا باءت كلها بالفشل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،