بسبب إبرام عقد مع الكاتب العام المتقاعد .. هل هي بداية المواجهة بين عمدة مراكش بلقايد وموظفي المجلس البلدي

بسبب إبرام عقد مع الكاتب العام المتقاعد .. هل هي بداية المواجهة بين عمدة مراكش بلقايد وموظفي المجلس البلدي

- ‎فيفي الواجهة
209
6

 

يبدو ان شهر العسل بين البجيدي العربي بلقايد، عمدة مراكش المنتخب حديثاً، وبين موظفي مجلس المدينة ، قد انتهت حلاوته مباشرة بعدما علم هؤلاء ان بلقايد عازم كل العزم على ادراج نقطة في جدول اعمال المجلس ، تفيد إبرام عقد يستفيد منه الكاتب العام المتقاعد، عبد اللطيف أشلف، للاستمرار في مهامه على رأس الكتابة العامة للمجلس.

قرار وقبل تفعيله عجل بتحركات مارطونية بين صفوف الموظفين ، الذي تقول مصادرنا بدأوا في جمع توقيعات في عارضة استنكارية، تهدف الى منع عمدة المدينة ونوابه العشر من ادراج هذه النقطة، رافضين كل الرفض باستمرار أشلف في مهامه ، مؤكدين ان هذا المنصب له رجالاته ونسائه بداخل المجلس ومن حقهم التباري عليه بدليل وجود كفاءات كبيرة .

وقالت مصادر من داخل المجلس ان دخول بلقايد و نائبه الاول يونس بنسليمان في إبرام عقد مع أشلف له ما يبرره لدى العمدة الجديد و نائبه الاول بنسليمان وان الأيام ستكشف عن أسباب تشبتهما به.

العمدة بلقايد الذي سافر الاسبوع الماضي الى تونس برفقة موظفة ( ضياء) مكلفة بالشؤون الخارجية ونائبته خديجة فضي ، من اجل اجتماع عمداء المدن العربية ، بطبيعة الحال كل ذلك من مالية الجماعة، لم يكلف نفسه بإبلاغ الرأي العام المراكشي بفحوى سفريته عن طريق إصدار بلاغ صحفي ، وهي العملية التي كان ينتقدها في العهد السابق ، ليكرر نفس الفعل . بتبذير المال العام بدون نتيجة وعدم معرفة المراكشيين بسفرية عمدتهم الجديد الذي يعشق الظهور عبر قنوات التلفزة والجرائد الكبيرة، وتكرار التسويف لدى الجرائد المحلية والتي لا تناسب مقامه والكرسي .

بلقايد وعلاقته بحزب العدالة والتنمية التركي من خلال زيارة وزير البيئة التركي لمراكش ولماذا حي الملاح بالضبط ؟ هذا موضوعنا المقبل انتظرونا …..

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت