بايرن ميونخ ينشر صورة بنعطية مع تهنئة عيد الأضحى للأمة الإسلامية

بايرن ميونخ ينشر صورة بنعطية مع تهنئة عيد الأضحى للأمة الإسلامية

- ‎فيرياضة
219
6

 

بات نادي بايرن ميونخ الألماني سباقا لتهنئة الأمة الإسلامية بالأعياد الدينية، حيث بادر المكلفون عن التواصل بالنادي “البفاري” إلى نشر صور لبطاقة تهنئة بها الدولي المغربي، مهدي بنعطية، وعبارة “عيدكم مبارك” يهنؤون بها أمة محمد (ص) بحلول عيد الأضحى، كما أن الموقع الرسمي للفريق قدّم أطيب الأماني من خلال عبارات نشرها اليوم.

وأصبح بايرن ميونخ جد مواضب على الاهتمام بالشأن العربي والاسلامي بسبب تواجد عدد من اللاعبين من هذا الدين ضمن صفوفه مثل الدولي المغربي مهدي بنعطية، والمهاجم الفرنسي فرانك ريبري، هذا من جهة، أما من ناحية أخرى يصر بطل “البوندسليغ” على التقرب أكثر من قاعدة محبيه ومشجعيه في الوطن العربي والإسلامي.

files.php

وفي سياق متصل نشر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ بالأمس صورا للمشجعة السورية نوف سطاح التي فقدت حياتها غرقا في شواطئ اليونان رفقة شقيقها خلال رحلة الفرار من الأراضي السورية، حيث كانت تنوي قطع المسافات للوصول إلى ألمانيا وبالتحديد مدينة ميونخ.

كما أن بطل “البوندسليغ” كان أول المتضامنين مع اللاجئين السوريين اللذين حلوا بألمانيا مؤخرا فارين من آلام الحرب والقصف في بلادهم، حيث أعلن الفريق البفاري تبرعه بمبلغ مليون يورو لفائدة هؤلاء الأشخاص، كما أن المسؤولون عن البايرن توعدوا بمواكبة اللاجئيين وتوفير الكثير من التسهيلات لهم مثل بناء المعسكرات وإدماج أطفالهم في المدارس.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،