حصري. نجيب رفوش ( ولد العروسية) في أول تصريح صحفي: أنا مناضل في الاتحاد الاشتراكي وسأترشح باسم الوردة

حصري. نجيب رفوش ( ولد العروسية) في أول تصريح صحفي: أنا مناضل في الاتحاد الاشتراكي وسأترشح باسم الوردة

- ‎فيآخر ساعة
245
6

 

في أول تصريح صحفي لجريدة الكترونية مغربية ، أكد نجيب رفوش ( ولد العروسية)  نجل عبد الله رفوش البرلماني السابق المثير للجدل ، ل( كلامكم) أنه مناضل في صفوف الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،  وانه سيقود لائحة حزب المهدي بن بركة وعمر بن جلون كوكيل بدائرة مراكش المدينة .

وزاد رفوش ، الذي أكد في اتصال هاتفي معه، أن موقع ( كلامكم ) يعد أول منبر إعلامي مغربي يتصل به من أجل استقراء رأيه حول موضوع التحاقه بحزب عبد الرحيم بوعبيد، مستغربا الأساطير التي نسجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك، من طرف بعض الأشخاص الذين هاجموه بدون سند قانوني او معرفة شخصية  ، مؤكدا أنه مناضل في الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و سيخوض الانتخابات الجماعية برمز الوردة.

كانت مصادر صحفية قالت أن بعد أن منح حزب الوردة التزكية لنجيب رفوش، بمقاطعة المدينة، عاد من جديد وسحبها منه.

وزادت ذات المصادر حسب ما استقته من مصادرها بأن أسباب السحب تعود إلى الضجة التي أحدثها الخبر في أوساط بعض الاتحاديين، الذين لم يستسيغوا أن يترشح “ولد العروسية” باسم حزب الوردة، حيث اعتبر عديدون أن الأمر يعد زلزالا قد يعصف بما تبقى من رصيد حزب القوات الشعبية بالمدينة.

بالمقابل قال الكاتب الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي بجهة مراكش اسفي، عبد الحق عندليب، إن ترشح نجيب رفوش باسم الاتحاد الاشتراكي غير صحيح، معتبرا أن الأمر لا يعدو أن يكون تشويشا على الحزب بالمدينة خلال الاستحقاقات المقبلة.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،