رئيس الحكومة المغربية يثير غضب جماهير الوداد

رئيس الحكومة المغربية يثير غضب جماهير الوداد

- ‎فيرياضة
173
6

أثار رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران غضب جماهير الوداد البيضاوي بتصريحات أدلى بها مؤخرا خلال تجمع حزبي، وصف من خلالها الطريقة التي تم بلوغ منصب رئاسة الفريق بأسلوب “البلطجة” والمعتمد على العنف والترهيب بالسيوف.

وتساءل رئيس الحكومة المغربية خلال لقائه مؤخرا مع أعضاء من حزبه عن الكيفية التي توغل بها “بلطجية” كما وصفهم محسوبون على حزب منافس له وهو حزب الأصالة والمعاصرة، ليتوغلوا داخل الوداد البيضاوي ويتحكموا بمصيره، ووصف الأمر بالخطير.

وسرعان ما تفاعل أنصار الوداد من مختلف الروابط مع تصريحات بنكيران وأكدوا أنها تهدف للتشويش على مسار النادي الذي يسعى للتتويج بدرع الدوري، متسائلين عن الخلفيات الحقيقية التي تحكمت في تصريحاته هذه وبهذا التوقيت.

وهاجمت رابطة “محبي وداد الأمة” تصريحات رئيس الحكومة ودعته لتنظيف الاتحادات الكروية من التلاعبات والفساد وترك الفريق بهدوء.

وحمل بيان للرابطة لهجة حادة قالت فيه: “نستغرب كيف لمسؤول حكومي أن ينعت مسؤولي نادي الوداد الرياضي بالبلطجية، و أنهم إستولوا على النادي بالسيوف وكأننا في ساحة معركة أو حرب، فبدلاً من تكثيف جهوده في دعم المبادرات الإجتماعية، وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، ومحاربة الفساد والمفسدين، نجده يتلاعب بمشاعر الجماهير الودادية في حملته الانتخابية.”

وأضاف بيان رابطة أنصار الوداد: “كما نتساءل عن الدافع لزعزعة إستقرار نادي الوداد في هذا التوقيت بالذات، فلك الحق في أن تتحدث في خطابك السياسي عن التماسيح والعفاريت، وليس لك الحق أن تتحدث عن الوداد مع إقتراب موعد الإنتخابات وجعلها سلاحاً في صراعك مع أحد الأحزاب، وأخيرا نتمنى من السيد عبد الإله بن كيران أن يبقى على إهتمام بالرياضة إلى ما بعد فترة الإنتخابات.”

كوورة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،