اعتقال ( مشرمل) زوجته القاصر وهو متخفي في زي نسائي بمراكش

اعتقال ( مشرمل) زوجته القاصر وهو متخفي في زي نسائي بمراكش

- ‎فيمجتمع
306
6

victimemarrakech_297692435_642962398

اعتقلت عناصر الأمن بمراكش زوج الفتاة القاصر ” خولة” ذات الـ17 ربيعا، بتهمة الاعتداء عليها بطريقة بشعة ومؤثرة عبر الضرب والجرح، بعد أن عمد على ( تشرميلها ) عبر رسم خرائط على وجهها بهدف الانتقام.

وقد تم اعتقال الزوج الجاني بالمدينة القديمة بمراكش وهو متخفي في زي نسائي.

وكان القاصر قد ترعضت الى اغتصاب وحشي ادى إلى زواجها من المعتدي الذي تمعن في تعذيبها قبل ان يتم اعتقاله وبعد خروجه قرر الانتقام منها واعادها الى بيت الزوجية، إلا أن قرر تشرميلها بواسطة شفرة حادة على وجهها ليلوذ بالفرار ثم يتم اعتقاله وهو يرتدي زي النساء.

وتعرضت الزوجة القاصر، من مدينة مراكش، لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض من لدن زوجها الذي خرج لتوه من السجن بعد إدانته بستة أشهر نافذة، حيث نفذ وعيده لوالدتها بأن أرسلها للمستشفى في حالة يرثى لها، حتى لا تتزوج ثانية بسبب طلبها الطلاق.

وأفادت مصادر أمنية أنه أثناء تلقيها الضربات المتوالية من الزوج، الذي كان في حالة هيجان غير طبيعي، كانت تحاول الزوجة القاصر الدفاع عن نفسها بيديها، ما زاد من كثرة الجراح في أطرافها وجسدها، حيث تطلب الوضع أكثر من 30 رتقا، فيما ألقي القبض على الزوج المعتدي.

وتعود القصة المؤلمة إلى الساعة الثالثة من ليلة السبت في عرصة بنبراهيم بمراكش، حيث اعتدى الزوج ذو السوابق القضائية على زوجته القاصر، حيث لم يجد غضاضة في أن ينهال عليها بالسكين في مختلف مناطق بدنها، ليحولها إلى جسد ممزق، بسبب طلبها الطلاق لتهوره ومكوثه في السجن فترات زمنية متوالية.

وفي تصريحات من والدة الزوجة الضحية، سميرة بلخديم، حول حيثيات الاعتداء الذي تعرضت لها ابنتها، قالت إن “خولة” كانت قد تعرضت للاغتصاب من طرف هذا الشخص ذي السوابق القضائية، فتم تزوجيها عبر “المخزن”، طلبا للستر ودرء للفضيحة” وفق تعبيرها.

وتابعت الأم المكلومة، بسبب حالة ابنتها التي خسرت نضارة وجها بسبب شدة الضربات الغائرة التي تلقتها، بأنه بعد أن تم تحرير عقد الزواج بين ابنتها ومغتصبها، دخل السجن ليقضي فيه فترة زمنية، قبل أن يخرج منه، ليحيل حياة ابنتها إلى عذاب يومي من فرط الاعتداء عليها”.

وأوضحت أم الزوجة الضحية بأن زوج ابنتها كان عاطلا عن العمل، ويكتفي بما يغنمه من أعمال السرقة، على حد قولها، ثم يضيع أموال ما يبيعه من سرقاته في السكر والمخدرات”، مضيفة أنه لم يكن يعتني بأحوال زوجته، وبأنها من كانت تتكفل بإعالتها رغم أنها لا تعمل سوى في بيع الماء بالمحطة”.

ويبدو أن طلب الزوجة القاصر الطلاق من زوجها، بسبب تذمرها من سلوكاته وتعنيفه لها بشكل دائم، جعله يفكر في الانتقام منها بأن يترك لها ذكرى سيئة في وجهها، وقد صرح بذلك، تقول الأم، بأنه عندما كان يطعنها في وجهها كان يردد “والله لا خليت شي واحد يتزوجك من بعدي”.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،