جمعية الآباء تزف تلميذات ثانوية عودة السعدية إلى مهرجان التفوق الدراسي بمنح جامعية وجوائز كبرى

جمعية الآباء تزف تلميذات ثانوية عودة السعدية إلى مهرجان التفوق الدراسي بمنح جامعية وجوائز كبرى

- ‎فيآخر ساعة
1386
6
عودة السعدية
مراكش – أعلنت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات ثانوية عودة السعدية في مراكش عن برنامج مهرجان التفوق لتشجيع التميز الدراسي الذي تزمع تنظيمه يوم الجمعة ٤ يوليوز القادم بمسرح المركز الثقافي الداوديات في حفل ساهر.
ويتضمن البرنامج توزيع منح دراسية للتعليم العالي المتخصص لمدة خمس سنوات بمؤسسات ومعاهد جامعية خصوصية وجوائز تشجيعية مهمة  إضافة الى شواهد تقديرية.
كما يتضمن البرنامج تكريم بعض أطر التربية والتكوين وشركاء المؤسسة والمتعاونين معها في مشاريعها التربوية.
وأكدت الجمعية في بيان عممته اليوم أن الحفل سينطلق بجولة للتلميذات المتفوقات مع أساتذتهن على متن عربات الكوتشي في أهم شوارع مدينة مراكش قبل أن يتم زف المتوجات بأسلوب الاحتفال بالعرائس إلى منصة التتويج بالأهازيج والزغاريد.
وأوضحت أن الحفل الفني الذي سيحضره مسؤولون ومنتخبون وفاعلون اقتصاديون الى جانب الاساتذة والتلميذات وممثلي الآباء سيحييه جوق بديع مراكش التابع لجمعية استهلال الطرب برئاسة الاستاذ زكرياء الهيشو ومجموعة السماع الصوفي والمديح برئاسة الأستاذ مراد الشفاج.
وأشار البيان إلى أن المهرجان ترعاه مجالس منتخبة ومؤسسات حكومية ومعاهد ومدارس عليا للتعليم الخصوصي ومقاولات خاصة وجمعيات مدنية وأشخاص ذاتيين وينظم بتنسيق مع الادارة التربوية لثانوية عودة السعدية التإهيلية ونيابة وزارة التربية الوطنية في مراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،