ميسي أحرج طفلا قبل مباراة الأرجنتين والبوسنة.. ويقول :” الأهم أننا فزنا”

ميسي أحرج طفلا قبل مباراة الأرجنتين والبوسنة.. ويقول :” الأهم أننا فزنا”

- ‎فيرياضة
2785
6
img2.kooora.com
تجاهل ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني مصافحة طفل صغير ، قبل بداية مباراة راقصي التانجو أمام البوسنة والهرسك ، والتي انتهت بفوز الأرجنتين 2-1 في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم 2014.
والتقطت عدسات الكاميرا توجه طفل صغير نحو ميسي من أجل مصافحته ، ولكنه تجاهله وتوجه لمصافحة حكم اللقاء ، وسط ذهول من جانب الطفل.
وقد اختلفت الآراء عقب تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فالبعض أكد عدم رؤية ميسي الطفل ، نظراً لمصافحته باقي الأطفال عقب عودته للوقوف بجوارهم ، والبعض الآخر أشار إلى تجاهل اللاعب لمصافحة الطفل.
وأعرب ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني عن سعادته البالغة بالهدف الذي أحرزه خلال مباراة البوسنة والهرسك ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم 2014.
ليونيل ميسي تحدث لقناة بي.إن سبورتس قائلا :”الأهم أننا فزنا ، لقد أنجزنا الأمر ، الفوز في المباراة الأولى شيئ مهم للغاية ، علينا تحسين الأداء خلال المباريات المقبلة.”
وأضاف :”صنعنا العديد من الفرص ، لكننا لم نستحوذ على الكرة خلال الشوط الأول ، كان الأمر صعباً ، كنا متباعدين عن بعضنا البعض.”
وعن سؤاله حول شعوره عقب إحرازه هدف خلال مباراة اليوم ، أجاب :”إنه هدف جيد، سعيد للغاية لإحراز ذلك الهدف، أحيي الجماهير التي ساندتنا اليوم ، سنواصل بنفس الأداء خلال المباريات المقبلة.”
كووورة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،