قمة الدورة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم تنتهي بالتعادل

0 160

المراسل الرياضي/حماني عبد الواحد

تعادل فريق الجيش الملكي لكرة القدم مع ضيفه فريق الوداد الرياضي في مباراة القمة من الدورة 22 من البطولة الوطنية إتصالات المغرب التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وغابت محاولات التهديف عقب تسجيل الوداد الرياضي بخطأ من دفاع الجيش الملكي في الدقيقة 16 ، حيث سادت الندية بين عناصر الفريقين، مع سيطرة وضغط من جانب رفاق حمزة أسرير ، غير أن تحركاتهم ظلت عقيمة دون فعالية إلى أن أنهت صافرة داكي رداد تفاصيل الشوط بتفوق فريق الوداد الرياضي .

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، تمكن المهاجم الگودالي اقتناص هدف التعادل من تمريرة المدافع أيمن الشباني في حدود الدقيقة 88 بعد خطأ فادحة من الحارس “الودادي” رضى التگناوتي ، لتشتعل أطوار المواجهة، إذ رمى لاعبو الوداد بكل ثقلهم على نصف ملعب الجيش بحثا عن هدف الفوز لكن دون جدوى رغم إضافة الحكم الرابع لسبع دقائق لكن بدون جدوى لتنتهي المقابلة بصافرة الحكم “داكي ردادي” بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

سجل للوداد، إسماعيل الحداد في الدقيقة 17، فيما أحرز هدف التعادل للجيش الملكي، حمزة الكودالي في الدقيقة 83.

وعليه فقد فشل الجيش الملكي، في كسر عقدة مباريات الكلاسيكو أمام الوداد البيضاوي، في آخر المواسم، إذ لم ينتصر على الفريق البيضاوي منذ 7 مواسم في الدوري المغربي.

وارتفع رصيد الوداد إلى 41 نقطة في وصافة الترتيب، مقابل 35 نقطة للجيش الملكي في المركز السادس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.