مفاجأة.. نزار بركة” يقطع الشك باليقين و يزكي “البامي” عدنان بن عبد الله وعبد اللطيف أبدوح ورجل الأعمال حسن الدباغ

مفاجأة.. نزار بركة” يقطع الشك باليقين و يزكي “البامي” عدنان بن عبد الله وعبد اللطيف أبدوح ورجل الأعمال حسن الدباغ

- ‎فيسياسة, في الواجهة
250
6

نورالدين بازين

     قالت مصادر موثوقة أن الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، عقد لقاءا آخر هذا الاسبوع  بمنزل أحد رجال الأعمال بشارع محمد السادس بمراكش ، مع ثلاثة أسماء  لأجرأة تزكيتهم  من أجل خوض الانتخابات المقبلة باسم ” الميزان ” بمدينة سبعة رجال.  

 وكشفت ذات المصادر ، أن نزار بركة زكى “البامي “ورئيس  مقاطعة المنارة  السابق عدنان بن عبد الله، وكيلا للائحة حزب الاستقلال بنفس المقاطعة من أجل خوض الانتخابات الجماعية التي ستعبد له الطريق كعمدة لمدينة مراكش في حالة فوزه إلى جانب خوضه الانتخابات البرلمانية بنفس الدائرة.

كما زكى بركة في نفس اللقاء، المستشار البرلماني المثير للجدل عبد اللطيف أبدوح، وكيلا للائحة حزب علال الفاسي للمنافسة على رئاسة مقاطعة النخيل في الانتخابات الجماعية المقبلة.

المفاجأة التي خلقها اجتماع نزار بركة هي تزكية رجل الأعمال حسن الدباغ لخوض الانتخابات البرلمانية بدائرة جليز النخيل.

وتعليقا على هذه المستجدات في الساحة الانتخابية المقبلة بمراكش، يظهر أن الاستقلاليين عازمون على الظفر بمقعد عمودية مراكش، ورشحوا لها عدنان بن عبد الله، بعد تزكيته من طرف نزار بركة في منزل حسن الدباغ.

يذكر أن حزب “الاستقلال” كان أول قوة سياسية في جهة مراكش آسفي أثناء فترة رئاسة الراحل آمحمد بوستة والراحل  محمد الوفا وامحمد الخليفة.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت