الحوز. رصد أزيد من 7 ملايين درهم لتمويل مشاريع وأنشطة تنموية

 الحوز. رصد أزيد من 7 ملايين درهم لتمويل مشاريع وأنشطة تنموية

- ‎فيجهات, في الواجهة
177
6

 

تحناوت (إقليم الحوز) – صادق المجلس الإقليمي للحوز، في دورة استثنائية عقدها اليوم الأربعاء بمقر عمالة الإقليم بتحناوت، بالإجماع، على تحويل اعتمادات مالية بأزيد من 7 ملايين درهم لتمويل مشاريع وأنشطة شكلت موضوع اتفاقيات شراكة مبرمة من طرف المجلس الإقليمي.

وهكذا، صادق المجلس المنعقد تحت رئاسة السيد ابراهيم اتكارت، بحضور عامل الإقليم السيد رشيد بنشيخي، على تحويل اعتمادات مالية (حوالي 7 ملايين و150 ألف درهم) من بعض فصول الميزانية، لاسيما بالجزء المتعلق بالتسيير (150 ألف درهم)، وكذا الجزء المتعلق بالتجهيز (7 ملايين درهم) برسم التدبير المالي الجاري.

ويتعلق الأمر، على الخصوص، بتحويل اعتمادات لفائدة الاتفاقية المتعلقة بدعم الجمعية المغربية لقرى الأطفال المسعفين بآيت أورير (150 ألف درهم)، والاتفاقية المتعلقة بإنجاز مشروع حماية مركز آيت أورير من الفيضانات (7 مليون درهم).

وفي كلمة بالمناسبة، حث عامل الإقليم على ضرورة الوفاء بالالتزامات المتعلقة باتفاقيات الشراكة مع المصالح الخارجية ومع جماعات ترابية أخرى للنهوض اقتصاديا واجتماعيا بهذا الإقليم، تجاوبا مع الاختيارات التنموية للمجلس الرامية للاستجابة للحاجيات الأساسية للمواطنين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،