مسرحية الجمع العام للكوكب المراكشي تستمر.. فهل ينهي حنيش فصولها ؟

مسرحية الجمع العام للكوكب المراكشي تستمر.. فهل ينهي حنيش فصولها ؟

- ‎فيرياضة, في الواجهة
166
6

أيوب الهداجي 

لم يكتب لمسرحية الجمع العام للكوكب المراكشي، أن تسدل ستار النهاية فصول جديدة، تحبك مع كل بصيص أمل للشارع المراكشي، يتوقع أن النهاية حتمية رئيس لجنة تصريف الامور بالكوكب المراكشي، والذي أصبح بين ليلة وضحاها رئيسا تقارير مالية وأدبية في ردهات النسيان، فريق مكلوم صارع على بطاقة البقاء في القسم الثاني بعد أن كان يضرب له ألف حساب على الصعيد الوطني والقاري .

مسرحية على أنغام سنفونية عزفها رجال الامن الخاص بمنع الجسم الاعلامي، لحضور اطوار الجمع العام تعتيم إعلامي عن فصل جديد من مسرحية سئم منها الجميع فما بالك بالمراكشيين الكوكب يعاني، والبطولة على بعد من أيام من صافرة الانطلاقة لا مدرب معروف ولا لاعبين في وقت يطمح الشارع المراكشي جمة ويمني النفس بالمنافسة، على احدى بطاقتي الصعود للقسم الاول، لكن للسيد نعيم مبارك راضي رأي أخر .

أمال عقدت على حنيش ولائحته وإستبشر الشارع المراكشي بهم خيرا، إلا أنهم وجدو في طريقهم مطبات وعراقيل والاصداء الواردة الان، من قاعات الاجتماعات بالملعب الكبير بمراكش، تفيد تأجيل الجمع العام بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني، فهل يستمر الاستهتار وإستحمار الشارع المراكشي و نحن على بعد أيام فقط من إنطلاق البطولة لا مدرب ولا تحضيرات وللحكاية بقية .. #أنقذوا الكوكب المراكشي .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،