تعزية لجاكي كادوش رئيس الطائفة اليهودية بجهة مراكش أسفي في وفاة الحاخام يوسف عبد الحق

تعزية لجاكي كادوش رئيس الطائفة اليهودية بجهة مراكش أسفي في وفاة الحاخام يوسف عبد الحق

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
154
6

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة الحاخام يوسف عبد الحق، اليوم الإثنين 26 أكتوبر الجاري، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبهذه المناسبة الحزينة، تتقدم الجريدة بكل طاقمها الصحفي و المسير بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الحاخام يوسف عبد الحق أستاذ التّلموذ الذي كوّن أجيالا من التّلاميذ الذين عرفوه بصبره الذي لا ينفذ في نقل المعرفة، كما نعزي في وفاته، جاكي كادوش رئيس الطائفة اليهودية بجهة مراكش أسفي، ضارعا إلى العلي القدير، أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وانا لله وإنا إليه راجعون .

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهلها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،