بعد اختفاء الطفلة ” نعيمة”.. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز

بعد اختفاء الطفلة ” نعيمة”.. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
146
6

كلامكم

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، يوم أمس الأحد، أنه تم العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز (إقليم وارزازات) مساء يوم السبت، وتم فتح بحث قضائي من أجل إجراء خبرة جينية عليها.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك أنه “تم العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز مساء يوم السبت 26 شتنبر 2020”.

وضاف البلاغ أنه “على ضوء هذه المعطيات تم فتح بحث قضائي دقيق تحت إشراف هذه النيابة العامة، عهد به للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، وذلك من أجل إجراء خبرة جينية على العظام البشرية لمعرفة الحمض النووي ولتحديد أسباب الوفاة، والقيام بالتحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “النيابة العامة سوف تخبر الرأي العام بكل مستجد حول هذه الواقعة.

ويذكر إن الطفلة نعيمة اروحي ابنة دوار تفركالت جماعة مزكيطة اكدز غابت عن الانظار مدة تزيد عن الشهر . و بعد عمليات البحث المتواصل من طرف اسرتها و ساكنة الدوار و السلطات تم العثور على الطفلة جثة هامدة مخلفة وراءها الرعب.

وقد خلف الحادث المأساوي الذي لم تعرف ملابساته و اسبابه استياء عميقا في نفوس اسرتها و الساكنة و كل الفعاليات ، التي اصبحت تعيش في خوف دائم على فلذات اكبادها من الاختطاف و الضياع او التعرض للقتل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،