باميو الحوز يختارون مسعود الشاذلي ليمثلهم باللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات بحزب الجرار في جهة مراكش آسفي

باميو الحوز يختارون مسعود الشاذلي ليمثلهم باللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات بحزب الجرار في جهة مراكش آسفي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
114
6

اختار باميو الحوز، في انتخابات، عن بعد، أشرف عليها لحسن كبدي المنسق الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة بالحوز، مسعود الشاذلي المنسق المحلي للبام بتمصلوحت، ليمثل جرار الحوز في  اللجنة الجهوية للتحكيم والأخلاقيات لجهة مراكش- آسفي، التي يرأسها خالد اجديري.

و ترشح لهذا المنصب، كل من محمد أهرام رئيس المجلس الإقليمي السابق للحوز و مسعود الشاذلي، غير أن معظم أصوات التنسيقية الإقليمية للحزب بالحوز كانت من نصيب الشاذلي.

وأكان عبد السلام الباكوري الأمين العام الجهوي للحزب بمراكش آسفي أن تعيين اللجنة يأتي في إطار تفعيل توجهات وخلاصات المؤتمر الوطني الرابع، وتنزيلا لمضامين القانون الأساسي للحزب، ومن أجل الحفاظ على استمرارية العمل المؤسساتي والتنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي، واعتبارا لحالة الطوارئ الصحية والوضع الاستثنائي الذي فرضته ظروف جائحة كوفيد 19.

كما تأتي هذه الخطوة الأولى في إطار الدينامية التي يعرفها الحزب على صعيد الجهة، بالموازاة مع الخطوات التنظيمية والهيكلية التي باشرتها القيادة الوطنية للحزب لضمان استمرارية سير عمل الحزب على صعيد جهة مراكش – أسفي.

و ذلك بناء على مقتضيات قانونية تتمثل فيما يلي:
* القانون التنظيمي المنظم للأحزاب السياسية 29.11، والنظام الأساسي لحزب الأصالة والمعاصرة المصادق عليه من طرف اللجنة الوطنية للقوانين والتحكيم بتاريخ 07 مايو 2020، والمادة 128 و129 منه.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،