صور وفيديو. 12 قتيلا وجرحى في انقلاب حافلة لنقل المسافرين ب” طابوكا ” نواحي أكادير

صور وفيديو. 12 قتيلا وجرحى في انقلاب حافلة لنقل المسافرين ب” طابوكا ” نواحي أكادير

- ‎فيفي الواجهة
196
0

المراسل

خلف حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين في حصيلة رسمية وفاة 12 شخص وإصابة 4 مسافرين بجروح خطيرة استدعت تصنيفهم كحالات حرجة مع وضع  حالتين في الإنعاش، فضلا عن خمس جرحى عاديين، في رحلة كانت تضم  37 راكبا.

وكان الحادث  قد وقع في الساعة الثانية  من صبيحة اليوم الثلاثاء، بأحد منعرجات “طابوكا”، بالطريقة الوطنية الرابطة بين أكادير والصويرة، فيما رجحت تصريحات بعض الناجين سير الحافلة بسرعة مفرطة.

وحسب المعطيات، فالحافلة كانت في رحلة العودة من مدينة الجديدة نحو طانطان، وفقد سائقها السيطرة، لتنقلب الحافلة بأحد منعرجات المنطقة المعروفة ب”طابوكا”، بنفوذ الجماعة الترابية إمسوان.

وفور وقوع الحادث، حضرت السلطات المحلية، ورجال الدرك الملكي بكل من جماعتي إمسوان وأيت تامر، وعملت سيارتي إسعاف تابعتان لجماعة إمسوان، وثالثة تابعة لجماعة تامري، وخمس سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية، على نقل المصابين والجرحى، نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني.

وحسب مصادر جريدتنا ،فإن سائق الحافلة قد وضع تحت تدابير الحراسة النظرية بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، فيما تم الإحتفاظ بمساعده الذي نجى بأعجوبة لأخد أقواله من طرف مصالح الدرك.

https://youtu.be/Pg9NmVUUUdo

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،