إخوان نزار البركة بالحوز يجتمعون للحسم في إسم وكيل لائحة حزب الإستقلال في انتخابات مجلس آيت أورير

إخوان نزار البركة بالحوز يجتمعون للحسم في إسم وكيل لائحة حزب الإستقلال في انتخابات مجلس آيت أورير

- ‎فيسياسة, في الواجهة
112
6

برئاسة المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بالحوز محمد بن هلال و حضور النائب البرلماني محمد إدموسى و منتخبين و أعضاء المجلس الإقليمي لحزب الميزان بالحوز من كتاب وأمناء الفروع والهيئات والتنظيمات الموازية وأعضاء المجلس الوطني للحزب و المستشارين الاستقلاليين، انعقد اجتماع بالمقر الإقليمي للحزب للحسم في اختيار وكيل لائحة الحزب في انتخابات المجلس الجماعي الجديد لآيت أورير المحدد إجراؤها يوم الخميس 23 يوليوز الجاري.

و حسب مصادر موثوقة، سيعمل الحزب الذي يرأس أمانته العامة نزار البركة، على اختيار مرشحين ذوو مصداقية و احترام يمثلون مختلف أحياء البلدية لضمان تمثيل أمثل لمختلف المناطق باللائحة التي سيخوض به الحزب إنتخابات آيت أورير.

و كان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، قد أعلن في قرار له صدر بالجريدة الرسمية يوم الخميس 25 يونيو الجاري، عن إجراء انتخابات المجلس الجماعي الجديد لآيت أورير يوم الخميس 23 يوليوز المقبل.

و أشار قرار وزير الداخلية أن تاريخ إيداع التصريحات بالترشيحات سيبدأ يوم الاثنين 6 يوليوز المقبل و ينتهي منتصف يوم الخميس 9 يوليو، على أن تبدأ الحملة الانتخابية من يوم الجمعة 10 يوليوز المقبل و تنتهي يوم الأربعاء 22 يوليوز.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،