النقيب مولاي سليمان العمراني ينعي وفاة النقيب الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي

النقيب مولاي سليمان العمراني ينعي وفاة النقيب الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي

- ‎فيفي الواجهة
118
6

كلامكم

 

بعث الأستاذ مولاي سليمان العمراني ، نقيب هيئة المحامين بمراكش  رسالة تعزية إلى الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ادريس لشكر،كشف فيها أن المغرب فقد أحد رجالاته البررة، وفقد الحزب أحد قاداه النوعيين، الذين فضلوا العمل الذؤوب ، وفى صمت الحكماء، وفقدت الدولة أحد الرجالات الملتزمين المترفعين عن العمل السياسوي، مفضلين الوطنية والمواطنة،زارع الأمل فى المستقبل. الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي.

وأضاف الأستاذ العمراني، أن مجلس هيئة مراكش، قد تلقى ببالغ الأسى والحزن العميق، وفاة النقيب الأسبق، والمناضل الفذ،والوطني الغيور، ورجل الدولة الشهم، والمدبر الحكيم، الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، تعمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جنانه.

وأشار نقيب المحامين بمراكش، في ذات الرسالة، أن هذه الفاجعة التي جاءت في زمن الجائحة، فإنه ومعه مجلس الهيئة وجميع نقباء الهيئة والمحامين والمحاميات يتقدمون لشخص الكاتب الأول  للحزب ادريس لشكر، والمكتب  السياسي ولسائر مناضلي ومناضلات حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أحر التعازي وأنبل المواساة لعائلته الصغيرة، ولعائلته الكبيرة، في شخص الحزب، ولعائلته المترامية الأطراف، مغاربة ومواطني دول أجنبية، راجين المولى جلت قدرته، أن يجعله ممن ينظر إليهم، فيقول” اذهبوا مغفور لكم”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،