بعد أن روع الساكنة طيلة شهر رمضان .. اعتقال مروج ماحيا والمخدرات بدوار الفخارة بمراكش

0 359

كلامكم

ألقت مصالح الشرطة القضائية بمراكش ، قبل قليل، القبض على مروج لمسكر ماحيا والمخدرات بكل اصنافها بدوار الفخارة بعين ايطي .

وقد حجزت عناصر الشرطة بمنزله براميل من لون أزرق وصحن حديدي كبير،بعد ان حققت معه قبل ذلك بولاية الأمن ، لتعيده مرة اخرى الى منزله.

وجاء اعتقال المروج الذي له سوابق حبسية ،بعد عدة شكايات تقدمت بها الساكنة إلى الشرطة ، حيث عمد ليلة أمس إزعاجهم بالصراخ والموسيقى ، كما أن الساكنة ظلت طيلة شهر رمضان تعاني من ازعاجه.

وفي نفس السياق، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية  الخامسة من إيقاف شخص متورط في ترويج مسكر ماء الحياة بأحد الفنادق العثيقة بصدد تزويد أحد المستهلكين بكمية من نفس المسكر كما تم حجز حوالي  14 لتر إضافية من نفس المادة.
المعني بالأمر تم وضع تحت الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة رفقة المستهلك من أجل تقديمهما أمام العدالة كل حسب المنسوب إليه.
كما تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة، على مستوى حي السلام، من إيقاف شخصين يشكلان موضوع مذكرات بحث على الوطني، الأول من أجل الاتجار في المخدرات وكانت بحوزته مجموع من قطع مخدر الشيرا المعدة للبيع؛ والثاني من أجل بيع الخمور بدون ترخيص ضبط بحوزته حوالي 11 لتر من مسكر ماء الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.