اعتقال شخصين يتاجران في المخدرات و حجز 29 صفيحة من الشيرا بحوزتهما

اعتقال شخصين يتاجران في المخدرات و حجز 29 صفيحة من الشيرا بحوزتهما

مواصلة للمجهودات المبذولة من قبل مصالح ولاية أمن مراكش في ملاحقة مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية في محاولة لتجفيف مصادرها، تمكنت مصالح الشرطة القضائية في عمليتين منفصلتين من حجز 29 صفيحة من مخدر الشيرا وإيقاف شخصين متلبسين بترويجها.
هذا وقد استثمرت الفرقة المختصة معلومات دقيقة وفرها قسم الاستعلام الجنائي المكلف بتجميع وتحليل التصريحات الواردة في المساطر المنجزة في شأن جرائم المخدرات مما مكنها من إيقاف تاجر مخدرات بحي ازيكي متلبسًا بحيازة وترويج مجموعة مخدر الشيرا. عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه به بتنسيق مع النيابة العامة المختصة مكنت من حجز 12 صفيحة من نفس المخدر .
وفي عملية مماثلة وإثر إيقاف أحد المستهلكين بحي باب دكالة متلبسا بحيازة قطعتين صغيرتين من مخدر الشيرا اقتناهما بغرض استهلاكهما تم الانتقال لمكان اقتنائها حيث تم فرض حراسة سرية لحين ظهور المشتبه به حيث تمت مباغتته من قبل عناصر الفرقة الجنائية الخامسة وبعد التنسيق مع النيابة العامة المختصة تم إخضاع منزله لتفتيش مسطري أسفر عن حجز 17 صفيحة من مخدر الشيرا.
المعنيين بالأمر تم إخضاعهما لتدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام أنظار العدالة في أفق الوصول لشركاء آخرين وكل من تبث تورطه في سياق القضيتين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،