جمعويون يتهمون مستشارا جماعيا بإمكدال باستغلال مساعدات إنتخابيا.. و الرئيس آيت سعيد: كذب و بهتان و زور

جمعويون يتهمون مستشارا جماعيا بإمكدال باستغلال مساعدات إنتخابيا.. و الرئيس آيت سعيد: كذب و بهتان و زور

اتهم مجموعة من الفاعلين الجمعويين بجماعة إمكدال مستشارا جماعيا بنفس الجماعة، باستغلال المساعدات المخصصة لدعم الأسر المعوزة بدوار “امسلان” لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، سياسيا و خدمة لأجندته الانتخابية، من خلال حضوره في توزيع المساعدات و التقاطه صورا أثناء العملية بدون إشراف فعلي للسلطة المحلية أو أعوانها.

و علاقة بالموضوع، قال، أمين، ناشط من أبناء المنطقة على موقع الفيسبوك، أن “المجلس الجماعي لامكدال يخصص ميزانية البيئة لتلميع صورة منتخبيه بقفف تميزت بكثير من المحسوبية واستهدفت الموالين واستثنت الدواوير الغاضبة من سوء التدبير سابقا في تحد صارخ لتوجيهات عاهل البلاد، ما يستوجب المساءلة القانونية والفضح”.

من جهته، وصف عزيز آيت سعيد رئيس جماعة إمكدال ما تم تداوله بـ”الكذب و البهتان و الزور”، مشيرا بان دوار “امسلان” شهد توزيع 87 قفة من المساعدات بحضور قائد قيادة ويركان و أعوان السلطة الذين أشرفوا على عملية التوزيع، بحسب اللائحة التي انجزتها السلطات المحلية.

و أشار آيت سعيد في تصريح للجريدة، أن الجماعة خصصت من ميزانيتها 400 قفة من المساعدات لفائدة الأسر المعوزة بالجماعة، بتنسيق مع السلطة المحلية التي أشرفت على عملية التوزيع. خاتما بالقول: هذا افتراء و بهتان و كذب لا أساس له من الصحة، و دوك الناس الله يهديهم ينبشون في كل شيء لكنهم يرجعون دوما خائبين”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،