حملة واسعة لتطهير المركبات التي تمر بجماعة سيدي بوكدرة بأسفي

حملة واسعة لتطهير المركبات التي تمر بجماعة سيدي بوكدرة بأسفي

- ‎فيآخر ساعة
269
6

 

جماعة بوكدرة (إقليم آسفي) – باشرت الجماعة القروية سيدي بوكدرة التابعة لإقليم آسفي، منذ 15 يوما، حملة واسعة لتطهير وتعقيم المركبات المارة بهذه الجماعة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

وتوجد هذه الجماعة القروية في ملتقى طريق يربط عددا من مدن المملكة (مراكش-آسفي، الصويرة-الجديدة والصويرة-الدارالبيضاء، وأكادير-الدارالبيضاء وغيرها).

وأكد رئيس الجماعة، عبد الجليل نفضال، أن المجلس الجماعي، نظرا للموقع الاستراتيجي للجماعة، قاد حملة واسعة لتطهير وتعقيم كافة وسائل النقل المارة بالجماعة، خلال حالة الطوارئ الصحية لأسباب مهنية أو تموينية.

وأوضح أن المجلس الجماعي رصد 80 ألف درهم لهذه العملية كدفعة أولى، مشيرا إلى أن هذه المبادرة ستتواصل بنفس الوتيرة طيلة شهر رمضان.

وفي هذا الصدد، أوضح السيد نفضال أن هذه الهيئة المنتخبة تعتزم في القادم من الأيام، تثبيت ممر كبير لتطهير وتعقيم المركبات في الطريق الرابطة بين مراكش وآسفي على مستوى جماعة سيدي بوكدرة.

وأكد أن الجماعة أوكلت مهمة تثبيت هذا الممر إلى شركة متخصصة ستشرع في أشغال التركيب خلال الأسبوع المقبل، مضيفا أن المجلس الجماعي سيشرع أيضا في اقتناء مواد للتطهير، وكذا بدلات للحماية لفائدة العاملين المكلفين بهذه العملية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت