النقيب العمراني : إن الظرف يقتضى تجنب الإكتضاض بدهاليز المحاكم ومكاتبها وقاعاتها

النقيب العمراني : إن الظرف يقتضى تجنب الإكتضاض بدهاليز المحاكم ومكاتبها وقاعاتها

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
258
6

وجه النقيب مولاي سليمان العمراني ، نقيب هيئة المحامين بمراكش نداء الى كل المحامين والمحاميات بهيئة مراكش، يهيب بهم مراعاة البيانات التنبيهية والتحديرية الصادرة عن الجهات المختصة المسؤولة للخ. من انتشار الوباء..

ننشر النداء كما وردنا بموقع كلامكم

نداء
إلى الزميلات والزملاء بهيئة المحامين بمراكش
-إنه أصبح مشاعا أن الفضاء المغربى يعجز عن تجاهل الوباء الفتاك “كورونا” مما دفع بالمؤسسات إلى اتخاذ الإحتياطات التنبيهية اللازمة وأيضا المطلوبة للحد من انتشاره.
-إنه وفى هذا الإطار يهيب السيد النقيب بكافة الزميلات والزملاء مراعاة البيانات التنبيهة والتحديرية الصادرة عن الجهات المختصة المسؤولة ، وأيضا التقيد بما جاء فيها للحد من انتشار هذا الوباء .
إن الظرف يقتضى تجنب الإكتضاض بدهاليز المحاكم ومكاتبها وقاعاتها ، كما يقتضى تأجيل القيام بكل إجراء لايفرض الإستعجال من تقديم مقالات وطلبات التبليغ والتنفيذ والسهر عليهما وأيضا تبليغ الإستدعاءات والسهر عليها.
-وفى المقابل السهر على احترام آجال الطعون حتى لاتضيع حقوق المتقاضى وتكريسا لما يفرضه الواجب وأدبيات وأعراف المهنة وتقاليدها والقانون المنظم لها.
-إنه وكما هو معروف بهيئتنا ومتعارف عليه ، فإن التآزر أصبح ملحا الآن وفى هذه الظرفية ، وبالتالى فبالقيام به تسهل المهمة ويقل الإكتضاض.
-إن السيد النقيب حسبه هذا النداء ، فإن قاعات محاكم مراكش ستعرف تواجد زملاء أمام أبوابها للقيام بالمطلوب بكل مسؤولية ونكران الذات خلال هذه الظرفية الشادة ، وهو ماسيساعد أيضا بعض الزملاء فى المكوت بمكاتبهم الذين تخونهم قدراتهم الصحية .
-وبالمناسبة سيفرض الظرف تهيئ المواد المطهرة بمقرات الهيئة الموجودة بالمحاكم ، وأيضا بقاعات المحاكم.
-إن الغاية من هذا النداء هو سلامة الزميلات والزملاء والعاملين بالحقل القضائى من قاضيات وقضاة وكاتبات وكتاب وأعوان ومن مرتفقين ومتقاضين.
-إن السيد النقيب والسادة أعضاء المجلس رهن إشارة الزميلات والزملاء
وفى ديمومة مستمرة على رأس 7|7…
.النقيب مولاى سليمان العمرانى..

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت