ثانوية عودة السعدية: احتجاج تلميذات على الأطعمة ادعاء مفتعل للتشويش

0 440

كلامكم

      تبلغ الإدارة التربوية لثانوية عودة السعدية التأهيلية الرأي العام حول ما تم تداوله في شأن  احتجاج تلميذات القسم الداخلي بالمؤسسة عن جودة الأطعمة المقدمة بوجبة غذاء يوم الاثنين 17 فبراير 2020، أن الأمر ما هو إلا ادعاء مفتعل للتشويش على ما يبذله الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة من مجهودات لتوفير الظروف الملائمة لنجاح العملية التعليمية التعلمية.

     وبخسب بلاغ الإدارة توصل موقع كلامكم  بنسخة منه، فقد قامت إدارة المؤسسة بإخبار المديرية الإقليمية بالأمر، حيث تم التفاعل الفوري من خلال إيفاد لجنة مكونة من مفتشي المصالح المادية والمالية للوقوف على احترام المعايير المعمول بها لضمان السير العادي للقسم الداخلي بالمؤسسة، وقد عقدت هذه اللجنة لقاءا مع مندوبات التلميذات لأخد اقتراحاتهن وأصدرت بناء عليها مجموعة من التوصيات لتجويد الحياة التربوية والخدمات المقدمة بالقسم الداخلي، ستقوم بمواكبة وتتبع تفعيلها. 

     وأضاف البلاغ أن  إدارة المؤسسة تحرص بصفة منتظمة، بتنسيق مع المصالح الصحية المختصة، على معالجة كل من  القسم الداخلي والخارجي خلال العطلة الصيفية والعطل البينية لضمان فضاء صحي وآمن. كما أنها تحرص على الانضباط والمواظبة في إطار احترام المساطر مع ما يلزم من تحفيز وتشجيع للتلميذات على التحصيل والتميز.

   وأكدت  إدارة ثانوية عودة السعدية التأهيلية ، سعيها المستمر لتجويد التعلمات وتوفير الظروف الملائمة للتحصيل لفائدة جميع التلميذات الشيء الذي يظهر جليا من خلال النتائج المحصل عليها من طرف تلميذات القسم الداخلي خلال الأسدوس الأول 2019/2020، حيث بلغت نسبة الناجحات والمتفوقات في صفوفهن 98.46 بالمائة. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.