شرطة السياحة بمراكش توقف 300 شخص انتحلوا صفة ” كيد”

شرطة السياحة بمراكش توقف 300 شخص انتحلوا صفة ” كيد”

- ‎فيآخر ساعة
146
6

كلامكم

عملت عناصر هذه الفرقة خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح يناير الجاري وإلى غاية 21 منه على التحقق من هوية 555 شخصاً كانوا في وضعيات مشبوهة، فيما تمت مساعدة 114 شخصاً كانوا يعيشون حالة التشرد بإيوائهم بدار البر والإحسان و46 شخصاً يعانون من الخلل العقلي تمت إحالتهم على المؤسسة الصحية المختصة.

هذا وقد تمكنت عناصر نفس الفرقة، في مجال زجر الجريمة من إيقاف أربعة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل جنح  جنايات مختلفة، 300 شخصاً من أجل انتحال صفة مرشد سياحي، 08 أشخاص من أجل مضايقة السياح الأجانب، 97 شخصاً من أجل السكر العلني البين، 46 شخصاً متورطا في جرائم المخدرات، و113شخصا من أجل لعب القمار، 07 أشخاص من أجل السرقة  وشخصين من أجل حيازة أشياء متحصلة من السرقة، 06 أشخاص من أجل الضرب والجرح، 05 أشخاص من أجل حيازة السلاح الأبيض، شخص واحد من أجل التغرير بقاصر وشخص آخر من أجل السكر وإلحاق خسارة مادية بملك الغير.

وفي مجال السير والجولان، فقد عملت الفرقة على ضبط 66 مخالفة مرورية.

وتشكل هذه الإحصائيات جزءا يسيرا من النتائج المحصلة على الصعيد الولائي من قبل باقي المصالح في مجال تأمين القطاع السياحي. ويستمر العمل وفق نفس التوجه في الزمان والمكان وعيًا من عناصر الفرقة وجميع مكونات المؤسسة الأمنية لهذه الولاية بحيوية القطاع السياحي وأهميته داخل المنظومة الاقتصادية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،