العلاوي رئيس جماعة تزارت يعترف: 20 رئيس جماعة بامي في الحوز و أزيد من 300 منتخب و 60 الف صوت تم احتقارها خلال انتخابات أعضاء مجلس المستشارين

0 206

علاء كعيد حسب

أكد عمر العلاوي رئيس جماعة تزرات من خلال تعليق له على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بانه و مجموعة رؤساء حزب الأصالة و المعاصرة بإقليم الحوز الذين وقعوا على الوثيقة الإطار “نداء العقل ” الداعمة في توجهها للتوجه الذي يقوده سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للبام و فاطمة الزهراء المنصوري و عبد اللطيف وهبي، منفتحون على الجميع و مستعدون للحوار مع الجميع. مضيفا بأنهم يرفضون فقط الوصاية و الأوامر.

العلاوي الذي اعتبر الحزب فكرة يؤمنون بها جميعا، دعا من له صفة حزبية و يمثله إقليميا و جهويا إلى مناقشة 18 رئيس جماعة من اصل 21 رئيس جماعة بامي.

العلاوي صعد في تعليقه و قال: لم يبع احد الحزب من اجل مقعد بالمجلس الإقليمي و إنا أكبر شاهد على من فرض الأوامر لتحديد لائحة المرشحين للمجلس الإقليمي و الجهوي و البرلمان ومن تسبب في احتقار الإقليم من اجل كسب مقعد في مجلس المستشارين. مضيفا في سكل إعتراف للتاريخ: 20 رئيس جماعة بامي في الحوز، أزيد من 300 منتخب و 60 الف صوت تم احتقارها خلال انتخابات أعضاء مجلس المستشارين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.