أوجار من ألمانيا: حزب الأحرار سيحقق المعجزة والمفاجأة في 2021 بقيادة عزيز أخنوش

0 232

كلامكم

قال وزير العدل الأسبق و عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد أوجار ، إن حزبه حزب كفاءات وموحد و ملتف حول رئيسه.

و أضاف أوجار في مؤتمر الشبيبة التجمعية بألمانيا، اليوم الأحد : “حزبنا سيحقق المعجزة والمفاجأة في 2021 بقيادة عزيز أخنوش وآنذاك سيمكن لنا صناعة السيارات والطائرات بالمغرب وتحقيق المعجزات الحقيقية لمستقبل واعد ماشي معجزات التخربيق”.

من جهته، أكد أنيس بيرو عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار ومنسق الجهة 13 على مكانة الشباب داخل الحزب، وعلى طموحه لجعل هذه الفئة منخرطة ومساهمة في تنمية المغرب.

وقال بيرو، في كلمة له بمؤتمر الشبيبة التجمعية بفرانكفورت الألمانية اليوم الأحد، إن هذا اللقاء يأتي بعد الخطاب الملكي السامي في افتتاح الدور التشريعية للبرلمان، الذي ركز فيه جلالته على الاهتمام بمستقبل الشباب، ودور المؤسسات في تأطيره ومواكبته ومساعدته لتحقيق ذاته والحفاظ على كرامته، حتى يساهم في الرقي بالوطن، ويشارك في تنميته.

وأضاف بيرو، أن تزامن الخطاب الملكي السامي ولقاء الشبيبة بألمانيا، صدفة حميدة تعزز خيارات التجمع الوطني للأحرار، الذي وضع الشباب في صلب برنامجه مسار الثقة، وركيزة أساسية للانطلاقة نحو المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.