ياربي السلامة….!!!! الانتخابات تقتل بجماعة حربيل بمراكش.

ياربي السلامة….!!!! الانتخابات تقتل بجماعة حربيل بمراكش.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
144
6

 

علمت كلامكم من مصادرمطلعة بمنطقة تامنصورت بمدينة مراكش، بان مواطنا في أواخر عقده الخامس،فارق الحياة زوال اليوم الجمعة بدوار القائد التابع لجماعة حربيل بمنطقة تامنصورت،اثر سكتة قلبية مفاجئة.
وبحسب مصادرنا، فالفقيد الذي كان قيد حياته يشتغل سمسارا عقاريا،اشتغل طيلة الحملة الانتخابية الاخيرة،ضمن لجن الدعم والمساندة،التي كانت تسهر على السير العادي الحملة الانتخابية، للمرشح التجمعي اسماعيل البرهومي،الذي لم يستطع الفوز برئاسة جماعة حربيل لولاية جديد،خلال الجلسة المنعقدة صباح اليوم بالمركب الثقافي والرياضي لمدينة تامنصورت،تحت اشراف باشا المنطقة.
الى ذلك رجحت مصادرنا بان تكون الوفاة المفاجئة للشخص المذكور،ناتجة عن ابلاغه بخير هزيمة مرشحه التجمعي المفضل، حسب مصادر من عين المكان.
ويذكر أن جلسة انتخاب مكتب مسير جديد لجماعة حربيل،اسفرت عن انتخاب المقاول الشاب ابن منطقة دكالة،رضوان عمار،من حزب الاتحاد الدستوري،فيما تم انتخاب عبد الحق الكوط نائبا اولا،وحمو ايزو نائبا ثانيا،ومولاي الطاهرالبنساسي نائبا ثالثا،وعبد المجيد سدوان نائبا رابعا،وبشرى سعود نائبا خامسا،والعزيزة الكوط نائبا سادسا،الى جانب ابتسام الكماس كاتبة للمجلس.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت