ايت الحاج وكيل لائحة الوردة في لقاءاته التواصلية بسكان جماعتي الفرائطة ومزم صنهاجة قلعة السراغنة: المرحلة تقتضي اليوم العمل والتضامن للمساهمة في البناء والتغيير

ايت الحاج وكيل لائحة الوردة في لقاءاته التواصلية بسكان جماعتي الفرائطة ومزم صنهاجة قلعة السراغنة: المرحلة تقتضي اليوم العمل والتضامن للمساهمة في البناء والتغيير

- ‎فيجهات, في الواجهة
220
6

المراسل

نظم المواطنون بجماعتي الفرائطة ومزم صنهاجة يوم أمس الاحد لنورالدين ايت الحاج مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة التشريعية قلعة السراغنة،لقاء تواصليا قال فيه، ان ترشحه للانتخابات البرلمانية الهدف منه العمل لما فيه خير لسكان الاقليم والمساهمة في تحقيق المزيد من المشاريع التي من شانها ان تدفع بالمنطقة الى تحسين الاوضاع بتعاون مع جميع الجهات المسؤولة في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية،وكذا الاهتمام بمامن شانه ان يطور اهتمامات المشتغلين بالمجال الفلاحي الذي يشكل العمود الفقري للاقتصاد المحلي.


واوضح وكيل لائحة الوردة ان المرحلة تقتضي اليوم العمل والتضامن، طالبا من جميع الناخبين التصويت على مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،من اجل تنزيل برنامجهم الانتخابي على ارض الواقع لفائدة السكان.مشيرا الى ان من اهم اهداف البرنامج الانتخابي لمرشحي لائحة الوردة هو محاربة الفوارق الاجتماعية.
واكد ايت الحاج انه سيسعى بتعاون مع مختلف المصالح الى تاهيل العنصر البشري والاجتماعي وذلك من خلال محاربة الامية وتعميم التمدرس وتوسيع التكوين المهني وتوفير البنيات الصحية اللازمة.
وقال في معرض حديثه عن تنمية المنطقة انه سيسعى ايضا الى توفير امكانات تجهيزها بالامكانات الضرورية للارتقاء بها الى منطقة لاستقطاب الاستثمارات خاصة في مجال تعبئة الموارد المائية كبناء السدود التلية وتوسيع الشبكة الطرقية بدوائر الاقليم.
وكيل لائحة الوردة اكد ان مرشحي الاتحاد الاشتراكي بجميع الجماعات الترابية، عازمون على تقديم الخبرة التي يتوفرون عليها لخدمة دوائرهم وساكنتها وان هناك العديد من الانجازات التي يمكن تحقيقها لتاهيل مناطقهم اقتصاديا واجتماعيا.
ودعا السكان الى التصويت يوم الاربعاء القادم على مرشحي الوردة للمساهمة في تكوين مؤسسات تستجيب لانتظارات المواطنين وتعمل على تحقيق مطالبهم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت