(بالصور والفيديو) على خطى اخنوش:سعد الدين العثماني يحل بمنطقة اسني لدعم مرشحي البيجيدي للانتخابات المقبلة.

(بالصور والفيديو) على خطى اخنوش:سعد الدين العثماني يحل بمنطقة اسني لدعم مرشحي البيجيدي للانتخابات المقبلة.

- ‎فيفي الواجهة
322
6

اسني :حكيم ايت بلقاسم

حل زوال اليوم الثلاثاء،بمنطقة اسني باقليم الحوز،سعد الدين العثماني الامين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المنتهية ولايته، وذلك مباشرة،بعد زيارة مماثلة لزعيم حزب الاحرار،عزيز اخنوش،الذي حل بالمنطقة،واستقبله الساكنة ومناضلو واطر حزبةالحمامة،بالثمر والحليب وقوالب،ورقصات احواش المنطقة.


سعد الدين العثماني الذي كان مرفوقا بمسؤوليةادارة حملته الانتخابية،وبعض القيادات الجهوية والمحلية لحزب المصباح،دعا الساكنة الى تجديد تسويتها على مرشحي البيجيدي بالاقليم،بهدف استكمال الإصلاحات والاوراش التنموية التي دشنتها حكومته،برئاسة حزبه العدالة والتنمية،كما انتقد العثماني كعادته ،بعد الممارسات(المشينة) التي رافقت الحملة الانتخابية،والتي حمل فيها المسؤولية،لبعض الجهات التي لم يسميها بالاسم.مؤكدا بان بعض الجهات مارست ضغوطات على بعض مناضلي حزبه الترشح بالوان أحزاب اخرى،حسب العثماني.

كما دعا العثماني الحاضرين الى التصويت بكثافة على مرشحي حزبه،لمختلف الاستحقاقات القادمة،وفي مقدمتها الانتخابات البرلمانية،التي رشح لها البيجيدي نجمي ابن منطقة امزميز،بدل مراد الكرش البرلماني السابق.قبل ان يحضر العثماني لوليمة غذاء ،نظمتها القيادة المحلية لحزب المصباح. بمناسبة زيارته للمنطقة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت