من أجل جمهور الكوكب المراكشي.. البرلماني عبد الرحمان الوفا يستعطف الوالي فريد شوراق

من أجل جمهور الكوكب المراكشي.. البرلماني عبد الرحمان الوفا يستعطف الوالي فريد شوراق

- ‎فيرياضة, في الواجهة
594
6

كلامكم

 

استعطف عبد الرحمان الوافا الرلماني ورئيس جماعة المشور القصبة، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، فريد شوراق، من أجل التدخل للسماح لجمهور فريق الكوكب المراكشي بمرافقة الفريق في المباراة المصيرية ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي

وفي رسالة توصلت جريدة كلامكم بنسخة منها، طلب الوفا فيها نيابة عن جمهور ومشجعي فريق الكوكب المراكشي، راجيا من الوالي شوراق، التفضل بالنظر في السماح لجماهير الفريق بمرافقة فريقهم في المباراة المصيرية ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وقال الوفا، “إن جمهور الكوكب المراكشي يعتبر الداعم الأول للفريق ولا طالما كان عنصرا حاسما ومهما في دعم وتحفيز لاعبي الفريق، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة التي يسعى فيها الفريق لتحقيق الصعود والعودة إلى مكانه الطبيعي بين صفوف فرق القسم الاحترافي الأول. إن تواجد الجمهور يعزز من معنويات اللاعبين ويُشكل دفعة قوية لهم لتحقيق النصر”.

وأكد البرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة ” نحن واثقون بأن تواجد جمهورنا سيكون له تأثير إيجابي كبير على أداء الفريق، ونعلم أن جميع مكونات وفعاليات وساكنة مدينة مراكش تقف خلف الفريق بقلوبها وعقولها، أملا في تحقيق هذا الهدف المنشود”. آملا في الرسالة ذاتها ب” التكرم بدراسة هذا الطلب والتوجيه بما ترونه مناسباً لتمكين الجمهور من مرافقة فريقه وتشجيعه في هذه المباراة المهمة”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

شاطئ سيدي موسى في الجديدة إقطاعية للبلطجة المسنودة بالنفوذ السلطوي

من عبد الواحد الطالبي – مراكش   تحول