ذكريات الكالتشيو..الحلقة24. أريغو سـاكي..الشخص الذي قام بثورة في كرة القدم

ذكريات الكالتشيو..الحلقة24. أريغو سـاكي..الشخص الذي قام بثورة في كرة القدم

- ‎فيرياضة, في الواجهة
239
6

 

” في البداية ، فكرنا في كل أنواع أساليب تدريب أريغو ساكي ، لكننا كنا مخطئون لم نكتشف شيئا حتى بدأنا العمل معه ، لم يكن مدرب واضحًا .. يجب أولا أن يكتشف مدى ذكائك ، وبعدها سيتعامل معك وفق ذلك ، لقد كان شخصا مهووس بالعمل ، لايترك شيء للصدفة ..

كانت أساليبه مبتكرة تمامًا ، لم أتدرب مع أي مدرب بتلك الطريقة ، يمكنك أن تتخيل أنه كان يطبق عشرين طريقة في العمل البدني فقط ، كان جهد هائلا بل كان مرعبا ..

مع نهاية كل حصة تدريبية معه ، لم نعد نستطيع حتى صعود السلالم المؤدية لغرفنا ، كنا نشعر بالرغبة في البكاء ، من يشاهدنا وكأننا مجموعة من الزومبي .. ندخل المطعم لا احد يستطيع الكلام مع أحد .. نعجز حتى إلى العودة لغرف تغيير الملابس ، لطالما قلنا ..
” اليوم لن نكمل ..لا يمكننا التدرب ” لكن في النهاية كنا
دائمًا نتدرب ، أكثر وأكثر …

في بداية التحضيرات كان وزني 86 كلغ ، بعد أسبوعين أصبحت 78 ، عدت إلى المنزل ، وطرقت الباب ، لم تتعرف عليّ أمي …

بعد أيام بدأنا الموسم ، ومع ضغط المباريات بدأنا نلهو كالمجانين لم نعد نشعر بالتعب ، في كثير من الأحيان نشعر بالغضب عندما يصفر الحكم نهاية المباراة ، كنا نريد مواصلة اللعب .. يالها من متعة

ولهذا كان الفرق هائلا بيننا وبين بقية الفرق كنا ميلان الذي لا يقهر، لكننا لم نكن نعرف ذلك بعد .. كانت البداية فقط .. لكن مع مرور الوقت أصبح الجميع يقول ..

” البيغ ميلان ” الآن عندما اسمع هذا اللفظ ، أتذكر أن الفضل في ذلك يعود لشخص لواحد ذلك الشخص قام بثورة في كرة القدم إسمه أريغو سـاكي “.

[ كارلـو أنشيلوتي ] ( on the Milan of the Martians)

#عيد_ميلاد_سعيد_أريغو_ساكي

#صفحة_ذكريات_الكالتشيو_ricordi_di_calcio 🇮🇹

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

القبض على مروج للمخدرات بمراكش.. واشنو لقاو عندو…

حكيم شيبوب تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي