ذكريات الكالتشيو. الحلقة21. رودريغو تادي:” ليوناردو إنه القدر .. وأنت دائما في القلب “.

ذكريات الكالتشيو. الحلقة21. رودريغو تادي:” ليوناردو إنه القدر .. وأنت دائما في القلب “.

- ‎فيرياضة, في الواجهة
236
6

 

“مانشيني- بيروتا – توتي – ورودريغو تادي ” رباعي روما الساحر ، عشاق الكالتشيو يتذكرون الأخير جيدا ، الرائع رودريغو تادي غالبًا ما كان مع كل هدف من أهدافه يدخل يده داخل القميص .. و يتساءل الكثيرون عن معنى تلك اليد التى يدخلها داخل القميص ويضعها على القلب بعد كل احتفال .. ما السر وراء ذلك ؟؟

8 يونيو 2003 ، صباح الأحد بالقرب من بياتشينزا ،
كانت سيارة (ميغان سينيك) متوجهة إلى مطار “مالبينسا” في ميلانـو على مثنها الأخوين رودريغو وليوناردو تادي،
رودريغو يلعب لسيينا وليوناردو لريجينا و بينغا زميل رودريغو في فريق سيينا ومعهما اثنين اصدقاء برازيليين (خوسيه دوس سانتوس) و (رينالدو خوسيه )

كان الأخوان تادي ذاهبان إلى مطار ميلانو ومن هناك يأخدان الطائرة إلى البرازيل نحو ساو باولو للاحتفال بعيد ميلاد والدتهما الحبيبة .. كانت الأجواء احتفالية داخل السيارة ، حضور عيد ميلاد الوالدة وايضا كان رودريغو تادي وبينغا قد حققوا الصعود إلى السيري A مع فريق سيينا ..

في تلك الأثناء ، في ساحة باليو في سيينا ، كان من المقرر إقامة حفل في المساء بين المشجعين ولاعبي النادي حتى بدون حضور البرازليان ، لكن .. هناك أخبار غير سارة تصل إلى مقر النادي !!

جراء ذلك الخبر ، يتم الإعلان عن إلغاء الاحتفال ..

تصل أخبار مأساوية .. لقد وقع حادث خطير !!

انفجار إطار سيارة ( الميغان سينيك) وإنقلابها عدة مرات بالقرب من مدينة Fiorenzuola .. رجال الإنقاذ يسعفون الأربعة ، لكن ليوناردو الشقيق الاصغر لرودريغو صاحب الـ 21 سنة كان القدر قاس .. فقد حياته في مكانه .

بعد تلك الحادثة الأليمة يمر رودريغو بلحظات من اليأس والاكتئاب دفعته للتفكير في ترك كرة القدم .. لكن بعد بضعة أشهر يقرر مواصلة رحلته مع عالم المستديرة ..

في أول ظهور له في الدوري الإيطالي ، في 31 أغسطس 2003 ، سجل أول هدف له في السيري A في مرمى بيروجيا كان هدف رائع من مسافة بعيدة ..

يتجه باكياً نحو الكاميرا وهو يقول :

” ليوناردو إنه القدر .. وأنت دائما في القلب “.

منذ ذلك اليوم بدأ رودريغو تادي يضع يده على صدره كلما سجل هدف .. 45 هدف في الكالتشيو في كل مرة يكرر نفس الطريقة .. ذكرى ليوناردو.

#عيد_ميلاد_سعيد_رودريغو_تادي

#ذكريات_الكالتشيو_ricordi_di_calcio 🇮🇹

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

دارمانان يشيد بالتعاون الأمني المتميز بين فرنسا والمغرب

كلامكم اأشاد وزير الداخلية وما وراء البحار الفرنسي،