برئاسة شوراق و كودار.. اجتماع للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة مراكش أسفي

برئاسة شوراق و كودار.. اجتماع للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة مراكش أسفي

- ‎فيآخر ساعة, جهات, في الواجهة
261
6

عقدت الجلسة العادية للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة مراكش أسفي في مقر الوكالة، يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024. شهدت الجلسة حضورًا مميزًا من قبل الوالي فريد شوراق ورئيس مجلس جهة مراكش أسفي، سمير كودار، الذي يشغل أيضًا رئاسة لجنة الإشراف والمراقبة للوكالة، إلى جانب أعضاء اللجنة والمسؤولين الجهويين وأطر الوكالة.

تم تقديم ثلاثة محاور رئيسية خلال الاجتماع، الأول متعلق بعرض حول تنفيذ الميزانية لعام 2023، و المحور الثاني تمت خلاله مناقشة مشروع الميزانية المقترحة للسنة المالية 2024، و في لأاخير تم تقييم تقدم المشاريع الجارية بإشراف الوكالة.

كما تم تقديم برنامج عمل مفصل للوكالة للعام 2024، يتضمن مجموعة من المشاريع الهيكلية في مختلف المجالات، مثل توفير المياه الصالحة للشرب والري وتنمية البنية التحتية والاقتصادية والاجتماعية في جهة مراكش أسفي.

بعد مناقشة شاملة لجميع النقاط، تمت المصادقة عليها بالإجماع، وقد أشاد الوالي بالجهود المبذولة من قبل الجهة والوكالة في تنفيذ المشاريع التنموية وضمان تحقيقها بالجودة المطلوبة وفقًا للمواعيد المحددة، مع التأكيد على ضرورة مواصلة العمل بنفس الروح والاجتهاد لتحقيق الأهداف المسطرة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر