فضيحة أخلاقية تهز مؤسسة للدعم المدرسي بعد اتهام المدير باغتصاب تلميذات

فضيحة أخلاقية تهز مؤسسة للدعم المدرسي بعد اتهام المدير باغتصاب تلميذات

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
523
6

كلامكم

قضية اغتصاب تلميذات قاصرات تهز الراي العام بطنجة، و المتهم مدير مركز للدعم المدرسي بحي الدرادب بطنجة.

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، بمحكمة الاستئناف بطنجة اطوار المحاكمة في الجلسة الاولى بتهم تتعلق بالتغرير بقاصرات و هتك عرضهن عن طريق استعمال السلطة والاستغلال الجنسي لقاصر بواسطة مواد اباحية ..

و تعود بداية تفجر القضية و افتضاح امر المشتبه فيه الى شهر غشت الماضي حين اكتشفت كاتبة المركز و بالصدفة على شاشة حاسوب مدير المركز صفحة للتواصل الاجتماعي مفتوحة و عليها صور اباحية و رسائل متبادلة مع تلميذات مسجلات بذات المركز .

فسارعت الى اخبار زوجة المشتبه فيه التي هي شريكة في تدبير المركز التربوي . و بعد اطلاعها على فحوى الرسائل الساخنة المتبادلة مع ثلاثة من ضحاياه التلميذات بالاضافة افلام اباحية تقدمت الزوجة الى دائرة الشرطة و تقدمت بشكاية في الموضوع .

حيث امرت النيابة العامة باعتقال مدير المركز و الاستماع اليه و الى تلميذتين ضحيتين تتراوح اعمارهن بين 14 و 15 سنة، تمت مواجهة المشتبه فيه بالرسائل الاباحية فاعترف باستدراجه لضحاياه الى مكتبه بالمركز التربوي و ممارسة الجنس معهن أكثر من مرة بل كان يستدرجهن الى بيته بعد غياب زوجته و يمارس معه الجنس .

و اثناء الاستماع للضحايا اكدن تعرضهن للتغرير و الاستدراج من طرف مدير المؤسسة و ممارسة الجنس معه . فيما تمكنت الضحية الثالثة من الافلات من قبضته رغم محاولاته المتكررة لاستدراجها بكل الوسائل .

و بعد الاستماع للمشتبه فيه و للضحايا تم وضع المشتبه فيه رهن الاعتقال.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الحكومة تعرض صحة عشرة آلاف نسمة للمجهول بمدينة فجيج الحدودية.

احمد اسهول في ظل وضع الاحتقان الاجتماعي غير