فضيحة أخلاقية تهز مؤسسة للدعم المدرسي بعد اتهام المدير باغتصاب تلميذات

فضيحة أخلاقية تهز مؤسسة للدعم المدرسي بعد اتهام المدير باغتصاب تلميذات

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
437
6

كلامكم

قضية اغتصاب تلميذات قاصرات تهز الراي العام بطنجة، و المتهم مدير مركز للدعم المدرسي بحي الدرادب بطنجة.

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، بمحكمة الاستئناف بطنجة اطوار المحاكمة في الجلسة الاولى بتهم تتعلق بالتغرير بقاصرات و هتك عرضهن عن طريق استعمال السلطة والاستغلال الجنسي لقاصر بواسطة مواد اباحية ..

و تعود بداية تفجر القضية و افتضاح امر المشتبه فيه الى شهر غشت الماضي حين اكتشفت كاتبة المركز و بالصدفة على شاشة حاسوب مدير المركز صفحة للتواصل الاجتماعي مفتوحة و عليها صور اباحية و رسائل متبادلة مع تلميذات مسجلات بذات المركز .

فسارعت الى اخبار زوجة المشتبه فيه التي هي شريكة في تدبير المركز التربوي . و بعد اطلاعها على فحوى الرسائل الساخنة المتبادلة مع ثلاثة من ضحاياه التلميذات بالاضافة افلام اباحية تقدمت الزوجة الى دائرة الشرطة و تقدمت بشكاية في الموضوع .

حيث امرت النيابة العامة باعتقال مدير المركز و الاستماع اليه و الى تلميذتين ضحيتين تتراوح اعمارهن بين 14 و 15 سنة، تمت مواجهة المشتبه فيه بالرسائل الاباحية فاعترف باستدراجه لضحاياه الى مكتبه بالمركز التربوي و ممارسة الجنس معهن أكثر من مرة بل كان يستدرجهن الى بيته بعد غياب زوجته و يمارس معه الجنس .

و اثناء الاستماع للضحايا اكدن تعرضهن للتغرير و الاستدراج من طرف مدير المؤسسة و ممارسة الجنس معه . فيما تمكنت الضحية الثالثة من الافلات من قبضته رغم محاولاته المتكررة لاستدراجها بكل الوسائل .

و بعد الاستماع للمشتبه فيه و للضحايا تم وضع المشتبه فيه رهن الاعتقال.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. هولاندية تعلن إسلامها يوم صلاة العيد بمراكش

عدسة: ف. الطرومبتي