جماعة واحة سيدي ابراهيم تشرع في تنفيد أشغال تقوية وتجديد قنوات الصرف الصحي ( صور)

جماعة واحة سيدي ابراهيم تشرع في تنفيد أشغال تقوية وتجديد قنوات الصرف الصحي ( صور)

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
402
6

حكيم شيبوب

أكد محمد شقيق رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، أن الجماعة رصدت حوالي 11701506.00 درهم  قيمة صفقة البرنامج الوطني للتطهير السائل المندمج، مساهمة من وزارة الداخلية والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ( RADEEMA ) من ميزانية الاستثمار الخاصة بالوكالة، من أجل ربط أزقة وشوارع الجماعة بالشبكة الخارجية عوض نظام الحفرة ” fosse sceptique  ” التي تم انجازها لهذا الغرض.

و تتواصل أشغال تقوية وتجديد قنوات الصرف الصحي بأحياء وشوارع منطقة واحة سيدي ابراهيم، بوثيرة متسارعة، علما أن هذا المشروع يكتسي أهمية بالغة من المجلس الجماعي المذكور، كون بعض الأحياء كانت تعاني خصاصا مهولا في خدمة تطهير السائل.
ووفق شقيق، فإن مرافقة المقاولة الساهرة على إنجاز المشروع و ضرورة المتابعة اليومية من لدن اللجنة المختصة، هو من باب احترام المعايير التقنية المعمول بها من أجل الحرص على تسليم المشروع في الآجال المتفق عليه، مع توجيهات للشركة المنفذة ببذل مزيد من الجهد لإنهاء الأشغال لتبدأ بعدها عملية تبليط شوارع وأزقة المنطقة.
وإلى حدود الآن، وبحسب ما عاينته كلامكم، فالأشغال جارية بمشروع عملية أشغال وتهيئة أنظمة الصرف الصحي بالمنطقة، مع متابعة شخصية من طرف محمد الشقيق، رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم ، مع العلم أن الأشغال متفرقة هنا وهناك في جل أحياء وشوارع جماعة الواحة..
للإشارة،  فأشغال تجديد قنوات الصرف الصحي للمنطقة، همت الشطر الثاني والثالث بجماعة واحة سيدي ابرهيم .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. بنموسى يجتمع مع سفراء الدول المعتمدين بالمغرب للحديث عن مستجدات التعليم وتبادل الخبرات والتجارب

كلامكم بنموسى يجتمع مع سفراء الدول المعتمدين بالمغرب