مواطن يتهم قائد قيادة السعيدات بشيشاوة يإلحاق الضرر به ويطالب عامل الاقليم بإنصافه + فيديو

مواطن يتهم قائد قيادة السعيدات بشيشاوة يإلحاق الضرر به ويطالب عامل الاقليم بإنصافه + فيديو

 المراسل/ شيشاوة

 

اتهم المواطن مولاي عبد العزيز مولود  من اقليم شيشاوة قائد قيادة السعيدات بالشطط في استعمال السلطة والحرق العمد في ممتلكات خاصة.

في هذا السياق وجه المواطن المذكور شكاية ( تتوفر كلامكم على نسخة منها) إلى عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب في شأن في شأن  الشطط في استعمال السلطة والحرق العمد لممتلكات خاصة، مؤكدا أنه تعرض للظلم و إلحاق الضرر به وبأرضه الفلاحية المسماة “ البرانيش” والبالغ مساحتها 22 هكتار 99 آر و28 سنتيار، و المتواجدة بمزارع دوار أولاد عبد المولى جماعة وقيادة السعيدات.

 

وأوضح المواطن في الشكاية نفسها، أنه يوم الأربعاء 13 دجنبر 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء ، ” قام القائد المذكور بمعية ومساعدة القوات المساعدة وبعض الأشخاص من دوار أولاد صولة بإضرام النار بشكل متعمد في المكان المخصص لرعي المواشي الذي كنت أضع به مخلفات تقليم الأشجار الزبارة والحشائش وغيرها من الأعشاب الصالحة التي أستغلها لتعليف الأغنام خصوصا في هذه الظروف التي تعرفها بلادنا من شح الأمطار وسنوات الجفاف المتتالية”.

 

وأشارت الشكاية ذاتها أن القائد قام ” باستغلال السلطة المخولة له للشطط بها والعبث في ممتلكاتي أرضي وقام بإضرام النار في أرضي، غير مكثرت للخسارة والضرر النفسي والمادي الذي قد لحق بي”، معتبرا ذلك ” تدخل سافر غير مسؤول يشوبه الظلم والحيف في شأني، وقد شهد بذلك العديد من الشهود”.

 

وناشد المواطن عامل الاقليم بالتدخل وفتح تحقيق في هذه النازلة، وجبر هذا الإعتداء والخسارة التي تجرعها من ظلم المشتكى به. – بحسب الشكاية-

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

شريط يوثق محاولة سرقة دراجة ويساعد الأمن على تعقب الجاني على ضحية سيدي عباد

   من عبد الواحد الطالبي – مراكش (مع