أخنوش والقباج في ” خلوة سياسية” مع منتخبي حزب ” الأيريني” بجهة مراكش اسفي

أخنوش والقباج في ” خلوة سياسية” مع منتخبي حزب ” الأيريني” بجهة مراكش اسفي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
811
6

نورالدين بازين

بعد أن تأجل انعقاده بسبب الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز في الثامن من شتنبر الماضي، تعود تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي للإعلان عن انعقاد اللقاء التواصلي يوم السبت القادم بمراكش، والذي من المنتظر أن يترأسه عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، بمعية المنسق الجهوي للحزب محمد القباج.

ومن المنتظر ان يحضر إلى جانب المنسق الجهوي محمد القباج، المنسقين الإقليميين لجهة مراكش آسفي، ومنتخبي وبرلماني الحزب بالجهة، وممثلي عدد من التنظيمات الموازية والهيئات المهنية للأحرار بالجهة.

 

ومن المرتقب أن يتم تقييم عمل المنسقين الإقليميين والبرلمانيين ومنتخبي الحزب بالجماعات المحلية والغرف المهنية ومعهم جميع أعضاء الحزب،تعبيرا عن أهمية تنظيم  مثل هذه اللقاءات ، مؤكدين أنه يدل على حرص الحزب على العمل الجماعي والمنظم وضمان الديمومة والاستمرارية، ليلعب الحزب دوره في التأطير والتكوين.

 

كما أنه من المنتظر أن يدلي عزيز أخنوش في هذا اللقاء المرتقب يوم 16 دجنبر القادم، ببيان سياسي حول ما يعتمل الساحة المغربية من مستجدات المتعلقة بتدبير الشأن العام،خصوصا ملف الأساتذة والأستاذات، إلى جانب تقديم توجيه عام للمرحلة المقبلة من حياة حزب الحمامة في الحكومة.

وسيشكل هذه الخلوة السياسية لحزب الأيريني، محطة مهمة لكي يقدم منتخبي الجهة بدلوهم في مساءل تدبير الشان المحلي بجهة مراكش اسفي، إضافة الى المعيقات والاكراهات التي تحول دون تنفيذ البرامج التنموية خصوصا بالجماعات القروية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ضبط “معلمة” برفقة عشيقها بالسمن الوظيفي بالحوز

الحوز/ حكيم أيت بلقاسم تمكنت عناصر الدرك الملكي