بعد توزيعه لمساعدات.. مصرع ناشط حقوقي في حادثة سير مروعة بعد عودته من الحوز

بعد توزيعه لمساعدات.. مصرع ناشط حقوقي في حادثة سير مروعة بعد عودته من الحوز

- ‎فيفي الواجهة, قضايا و حوادث
405
6

لقي الناشط الحقوقي، أنس الفقيوي، البالغ من العمر قيد حياته 35 سنة، مصرعه في حادثة سير مروعة وقعت صباح اليوم الأحد بمنطقة تهدارت ضواحي طنجة، وذلك خلال عودته رفقة شخصين آخرين من منطقة الحوز بعد توزيع مساعدات إنسانية على متضررين من زلزال الحوز.

وبحسب المعطيات التي حصل عليها الموقع، فإن سيارة كانت تسير في اتجاه طنجة، قبل أن تصطدم بقوة بشاحنة بمنطقة تهدارت، ما تسبب في مصرع شخص وإصابة شخص آخر بجروح خطيرة نُقل على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة لتلقي العلاجات الضرورية.

من جهتها، نشرت جمعية العون والإغاثة، تدوينة على صفحتها بـ “فايسبوك”، جاء فيها ” ببالغ الأسى والحزن تلقت أسرة جمعية العون والإغاثة نبأ وفاة الشاب البشوش أنس الفقيوي في حادث سير أليم أثناء عودته من منطقة الحوز في رحلة إغاثية إنسانية للمنطقة”.

وأضافت” هو الإنسان الخلوق الذي أفنى عمره في خدمة الأيتام والضعفاء والمساكين بشكل عام. وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة جمعية العون والإغاثة بأصدق عبارات العزاء لأسرته الكبيرة والصغيرة سائلين المولى عز وجل له بالرحمة ولأسرته و أحبائه بالصبر و السلوان على فقدان حبيبهم. و لا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر