3 أساتذة مغاربة ينافسون على جائزة أفضل معلم

3 أساتذة مغاربة ينافسون على جائزة أفضل معلم

 

ينافس أساتذة مغاربة ضمن الدورة الرابعة لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم، والتي يتبارى خلالها 25 أستاذ من 10 دول مشاركة.

ويتبارى خلال هذه المسابقة 3 أساتذة مغاربة هم: حسناء بوشعلة، من المدرسة الجماعاتية أربعاء رسموكة بتزنيت، وأمل أبو مسلم، من مجموعة مدارس عقبة بن نافع بالصخيرات-تمارة، ومصطفى جلال، من مجموعة مدارس أولاد هماد بتارودانت.

ووصلت المسابقة التي تبلغ قيمتها المالية مليون درهم إماراتي (حوالي 2,7 مليون درهم مغربي)، إلى مرحلة التصويت التي تعد مهمة جدا للمعلمين وتمثل 10 بالمائة من النتيجة النهائية للمعلم وهي نسبة عالية تلعب دورا جوهريا في ترتيبه النهائي للحصول على الجائزة الكبرى للقب أفضل معلم.

وعلى الراغبين في التصويت الدخول للرابط: https://vote.mbzaward.ae والاطلاع على الفيديو الخاص بالمبادرة الريادية لكل معلم، والتي تم إنجازها لفائدة التلميذات والتلاميذ بالمؤسسة التعليمية التي ينتمي إليها، والتصويت على معلم واحد.

وانطلقت حملة التصويت يوم الاثنين 25 شتنبر 2023، وتنتهي يوم الخميس 28 شتنبر 2032، عند الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت الإمارات.

ويحدد قانون الجائزة خمسة معايير تتمثل في التميز في الإنجاز، والإبداع والابتكار، والتطوير والتعليم المستدام، والمواطنة الإيجابية والولاء والانتماء الوطني، والريادة المجتمعية والمهنية.

ويتم تقييم الأساتذة المشاركين من حيث الإنجازات الفردية التي حققها المعلم ضمن خطة تشمل المبادرات والمشاريع والبرامج المميزة، وأثرها على أداء المدرسة بشكل عام، والطلبة على وجه الخصوص، وإسهاماته في تحسين مستويات الأداء والتّعلم لدى الطلبة بكل فئاتهم، والإشادات التي حصل عليها المعلم، والمبادرات التي يقدمها في مجال نشر ثقافة القراءة وأثرها على الطالب.

 

snrtnews

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. البناء العشوائي بمراكش. درب الصندوق البالي رياض الموخى التابع لمقاطعة الباهية وعلى عينيك ابن عدي..

عدسة: ف. الطرومبتي