فيديو. شاهد ما خلفه الزلزال من دمار بجماعة ثلاث نيعقوب بالحوز

فيديو. شاهد ما خلفه الزلزال من دمار بجماعة ثلاث نيعقوب بالحوز

- ‎فيTV كلامكم, في الواجهة
1377
6

كلامكم/ الحوز

كشف عبد الرحيم أيت داود رئيس جماعة تلاث نيعقوب لموقع القناة الثانية ، معطيات حول الوضع بعد الضربة الزلزالية التي عرفتها المنطقة ، مشيرا الى عمل الجماعات المحلية بالمنطقة على فتح الطرقات التي قطعت جراء الكارثة الزلزالية ، بينما  رفض المسؤول الجماعي تقديم أي معطيات رقمية حول الوفيات مشددا على ان الوضع مقلق جراء تأثر وانهيار منازل بمجموعة من دواوير المنطقة .

ايت داود ، رئيس جماعة ثلاث نيعقوب ورئيس مؤسسة مجموعة جماعات المنطقة المكلفة بالطرق ، أوضح في تصريحه الصحفي لموقع القناة الثانية  الى استمرار انقطاع التيار الكهربائي بمجموعة من المناطق ، كما أن مجموعة من المقاطع الجبلية شهدت تشققات جراء قوة الزلزال .

وشدد المتحدث  على ان  شساعة المنطقة وتباعد الدواوير يعرقل معرفة الوضع الحقيقي لآثار الضربة الزلزالية ، فيما تعمل المؤسسات الجماعاتية رفقة السلطات على فك  الطرق المعزولة لإيصال  المساعدات للمتضررين .

وبحسب المسؤول الجماعي ، الجهود الآن منصبة على فتح الطرق أمام سيارات الإسعاف ، مشددا على أن الآليات تعمل حاليا على فك عزلة منطقة تيبدار عبر محور الطريق الوطني .

كما تعمل الجهود المحلية على فتح الطريق من محور آخر مرتبط بطريق تحناوت ، مشددا على أن الساعات القادمة سوف توضح حجم الخسائر التي تأثر بها الإقليم جراء الهزة الزلزالية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حموشي يستقبل سفير باكستان بالرباط

  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب