بونو يوقع عقد إنضمامه إلى نادي الهلال بعد آخر مباراة له مع فريقه إشبيلية

بونو يوقع عقد إنضمامه إلى نادي الهلال بعد آخر مباراة له مع فريقه إشبيلية

- ‎فيرياضة, في الواجهة
673
6

رشيد سرحان

وقع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عقد إنضمامه إلى نادي الهلال بعد آخر مباراة له مع فريقه إشبيلية الإسباني لكرة القدم، مساء الأربعاء 16 غشت 2023، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، برسم نهائي كأس “السوبر” الأوروبي.

و رحل بونو إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية ، ليجري الفحوصات الطبية. بينما ذكرت مجموعة من المنابر الإعلامية الأوربية، أن ياسين بونو اتفق مع إدارة الهلال السعودي على توقيع عقد مدته 3 سنوات مقابل 15 مليون أورو، راتبا سنويا.

و ذكرت صحفة “الرياضية” السعودية، الأربعاء 16 غشت 2023، أن حارس المنتخب الوطني المغربي سيوقع عقدا مدته 4 سنوات مقابل 10 ملايين أورو سنويا، إضافة إلى العديد من الامتيازات المالية. وبينما أشارت المنابر الإعلامية الأوروبية، أن نادي إشبيلية سيستفيد من مبلغ قيمته حوالي 20 مليون أورو، قيمة انتقال ياسين بونو إلى الهلال.

و ذكرت “الرياضية” السعودية أن النادي الأندلسي سيستفيد فقط من 15 مليون أورو مقابل شراء عقد الحارس المغربي. ويعد بونو، حارس إشبيلية، أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى أكبر الأندية الأوربية مؤخرا مثل ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

القناة الأمازيغية بين إكراهات السلطة المالية وتأخر الإعلان عن نتائج طلبات عروض رمضان 2024

 محمد بوفتاس  أعتقد بأن برامج رمضان 2024 جاءت