كأس الملك سلمان .. الرجاء يفوز أمام شباب بلوزداد

كأس الملك سلمان .. الرجاء يفوز أمام شباب بلوزداد

- ‎فيرياضة, في الواجهة
452
6

 

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، الجمعة 28 يوليوز 2023، في ملعب المدينة الرياضية الأمير سلطان بن عبد العزيز، في مدينة أبها السعودية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

استهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم رحلته نحو الدفاع عن لقبه بطلا للأندية العربية، بالفوز على نظيره شباب بلوزداد، بهدفين لواحد.

ويشارك الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بصفته بطلا للنسخة الأخيرة التي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة السعودي في 21 غشت 2021.

واعتمد جوزيف زينبايور، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، بوشعيب عراسي، إسماعيل مقدم، عبد الصمد بدوي، محمود بن تايك، محمد مكعازي، روجير أهولو، محمد زريدة، زكرياء الوردي، أكسيل مايي، يسري بوزوق.

وتقدم فريق شباب بلوزداد في الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب معاد حداد، ثم عدل الرجاء الرياضي النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب يسري بوزوق من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ57.

وأضاع فريق شباب بلوزداد ركلة جزاء في الدقيقة الـ67 بواسطة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا.

وتمكن الرجاء الرياضي من إحراز هدف الفوز في الوقت الضائع من المباراة، بواسطة بوشعيب العراسي.

ويواجه الرجاء الرياضي في الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة العربية نظيره الكويت الكويتي يوم الاثنين 31 يوليوز 2023، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الوحدة الإماراتي، يوم الخميس 3 غشت 2023.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ضبط “معلمة” برفقة عشيقها بالسمن الوظيفي بالحوز

الحوز/ حكيم أيت بلقاسم تمكنت عناصر الدرك الملكي