الدرك الملكي يصل إلى المرأة التي ألقت برضيعها في بئر بجماعة ستي فاضمة + صور حصرية

الدرك الملكي يصل إلى المرأة التي ألقت برضيعها في بئر بجماعة ستي فاضمة + صور حصرية

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
324
6

علاء كغيد

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لستي فاضنة، تحت إشراف مباشر من القائد الإقليمي للدرك بالحوز، اليوم الأربعاء 12 يوليوز الجاري، من الوصول إلى الإمرأة التي ألقت بإبنها حديث الولادة في بئر بدار أغبالو التابع لجماعة ستي فاضمة، إثر تحريات مكثفة و عملية تتبع دقيقة أفضت إلى تتبعها إلى مدينة مراكش.

المصادر نفسها، أكدت أن الدرك وصلوا أيضا إلى صاحب الدراجة النارية الذي رافق الإمرأة في عمليتها، حيت تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه، في وقت تم فيه وضع المرأة للمستشفى من أجل إخضاعها للفحوصات الضرورية.

و كانت عناصر الدرك الملكي باقليم الحوز قد استنفرت جميع مصالحها، من أجل الوصول إلى شاب و شابة تخلصا من جثة رضيع حديث الولادة، يوم الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، بداخل بئر بدوار أغبالو التابع لجماعة ستي فاضمة.

و وفق ذات المصادر، فالشاب و شابة كانا على متن دراجة نارية من نوع تيماكس باللونين الأسود و الأبيض، حلا بدوار أغبالو و رميا رضيعا حديث الولادة و هو جثة هامدة قبلا أن يلوذا بالفرار نحو وجهة مجهولة. مشيرة بأن الدرك الملكي بتنسيق مع النيابة العامة المختصة في رحلة بحث للوصول إليهما.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو.شاهد المحاولة الفاشلة لتسلل طلبة الطب تحت مرآب باب الأحد بالرباط للوصول إلى البرلمان ..

    كلامكم/ الرباط