عاجل. تأجيل البث في ملف الموثق المراكشي إلى هذا التاريخ..

عاجل. تأجيل البث في ملف الموثق المراكشي إلى هذا التاريخ..

محمد خالد

أجلت يومه الثلاثاء هيئة المحكمة الابتدائية ملف والمتابع من خلاله في حالة اعتقال، الموثق المراكشي  سمير السباعي بتهمة النصب وخيانة الأمانة، وقد تقرر ادراج الملف لجلسة 6/6/2023 من أجل إتمام المرافعات.

وكانت المحكمة قد اعتقلت الموثق المذكور في قضية تبديد اموال طائلة لزبنائه وصلت الى ازيد من 7 ملايير سنتيم، كما تم الاستماع إلى جمعوية كانت على اتصال دائم مع السباعي حتى بعد اختفائه.

وأفادت مصادر كلامكم،  أن المعنية بالأمر التي تعمل أيضا محاسبة لها صلة وثيقة بالمتهم السباعي، وتربطها علاقات مع رجال سلطة ومنتخبين وشخصيات بارزة في مراكش، وبينما ذكرت المصادر أن الجمعوية ظلت تنكر أية صلة لها بالمتهم الرئيسي في القضية، فقد وجهت لها اتهامات من قبيل التستر وعدم التبليغ عن جرائم السباعي.

ووفق مصادرنا،  أن الجمعوية المذكورة تواجه اتهامات بتلقيها أموالا طائلة، بالإضافة إلى عقارات وشقق للتستر على حالات النصب والاحتيال على الضحايا، وقد أعطيت تعليمات بحجز كل ماتملك بعد اعتقال الموثق النصاب، و بالبحث معها و جرد جميع ممتلكاتها، خصوصا وأن المعنية بالامر تعيش حياة البذخ وابنتاها تتابعان الدراسة في فرنسا، بالاضافة الى امتلاكها مجموعة من السيارات.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

البرلماني الزعيم ينبه إلى ضرورة تمتيع محطة القطار ابن جرير باحتياجات الأشخاص في حالة اٍعاقة.

كلامكم نبه البرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة باٍقليم