الجيش الملكي يغادر كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور الربع 

الجيش الملكي يغادر كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور الربع 

- ‎فيرياضة, في الواجهة
477
6

رشيد سرحان

غادر فريق الجيش الملكي لكرة القدم منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، رغم انتصاره إيابا أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (2-3)، في مباراة جمعتهما، الأحد 30 أبريل الجاري ، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، برسم إياب دور ربع النهائي.

و عجز الفريق العسكري عن تدارك فارق الهدفين في مباراة الذهاب ، وخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتتويج بهذه المسابقة الغالية التي غابة عن خزينة النادي مند سنوات.

وشهدت أطوار المبارة مجموعة من الفرص التهديفية “للعساكر” منذ بداية المواجهة، كادت أن تهز شباك الحارس الجزائري ، قبل أن يتمكن الجيش زيارة شباك الاتحاد عن طريق النيران الصديقة من لاعب “أسامة شيتة” في حدود الدقيقة 8.

وعدل اتحاد العاصمة النتيجة عبر اللاعب سعدي رضواني في الدقيقة 12، عن طريق ضربة رأسية إستقرت في شباك الحارس أيوب لكرد، وجاءت ذالك بعد خطأ فادح من دفاع فريق الجيش الملكي.

وتمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدفه الثاني عن طريق “ديني بورغيس” في الدقيقة 60 برأسية محكمة ، ليعدل بعدها اتحاد العاصمة النتيجة م عن طريق الاعب الجزائري “خالد بوسليوة” في الدقيقة 78 .

فيما تحصل الفريق العسكري على ركلة جزاء في آخر أنفاس المقابلة 90+7 ويسجل الهدف ثالث بقدم ربيع حريمات .

و بالتالي تمكن الفريق الجزائري كبح هجوم الجيش الملكي ، خصوصا بعد الهدف التاني من فريق الاتحاد الذي بعثر أوراق الفريق العاصمي ، لتضل حضوضه بين منافسة على لقب الدوري الوطني الاحترافي ، بعد سيطرة محكمة في مقدمة الترتيب العام ، فيما سيحاول رفقاء العميد ربيع حريمات التركيزه أيضا على منافسة كأس العرش .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

مراكش.. المدينة التي توقف فيها الزمن

مراكش/ نورالدين بازين بينما تنطلق المدن المغربية الكبرى