حصري حول جريمة قتل امرأة بجماعة لالة تكركوست.. علاقة غير شرعية بين الجاني و الضحية تنتهي بجريمة مروعة

حصري حول جريمة قتل امرأة بجماعة لالة تكركوست.. علاقة غير شرعية بين الجاني و الضحية تنتهي بجريمة مروعة

- ‎فيبلاحدود, في الواجهة
1194
6

علاء كعيد

في إطار مواكبتها لجريمة القتل التي راحت ضحيتها سيدة ظهر يومه الجمعة 31 مارس الجاري بدوار “أمزوغ الشتوي” بمركز جماعة لالة تكركوست، على يد شخص وجه لها شربات قاتلة بقضيب حديدي على مستوى الرأس، توصلت الجريدة بمعطيات جديدة صادمة.

و وفق مصادر موثوقة، فالجاني الثلاثيني المتزوج و الأب لطفل، كان على علاقة غرامية، غير شرعية، مع الضحية البالغة من العمر 45 سنة و المتزوجة و لها خمسة أبناء، و قام بقتلها بعدما أخبرته بانها ترغب في وضع حد لعلاقتهما.

و للإشارة، تمكن المركز القضائي للدرك الملكي بالحوز، في وقت قياسي، من اعتقال الشخص الذي قام بقتل سيدة ظهر يومه الجمعة 31 مارس بدوار “أمزوغ الشتوي” بمركز جماعة لالة تكركوست، بتوجيه ضربات لها على مستوى الرأس بقضيب حديدي.

و وفق مصادر موثوقة، فقد تمكن دركيو الحوز بإشراف القائد الإقليمي للدرك، عند الساعة التاسعة ليلا، من التوصل إلى مكان اختباء الجاني، بعدما تم تحليل و تتبع مسار تحركاته، ليتم ضبطه و اعتقاله بإحدى ضيعات جماعة تمصلوحت، بعد مقاومة شديدة واجهتها عناصر الدرك الملكي بحزم و يقظة.

و مباشرة بعد اعتقاله، تم نقله إلى المركز القضائي للدرك الملكي بتحناوت، من أجل تعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. وأخيرا “محسن” يقتني كراسي خشبية باش توضاو المصلين في مسجد الكتبية

عدسة. ف. الطرومبتي