الخميسات.. إسدال ستار إقصائيات التبوريدة على وقع فشلٍ دريعٍ

الخميسات.. إسدال ستار إقصائيات التبوريدة على وقع فشلٍ دريعٍ

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
621
6

أحمد بنعبو/ الخميسات

أسدل الستار، اليوم الإثنين 20 مارس الجاري، على فعّاليات الإقصائيات الجهوية للتبوريدة موسم 2023 على وقع فشلٍ تنظيميٍ دريعٍ، بحلبة الفروسية لالة آمنة بمدينة الخميسات.

و أثارت، مشاهد الفوضى التي شهِدتها حلبة الفروسية لالة آمنة بالخميسات استياء وسخط كثير من المتتبعين و الإعلاميين بسبب التنظيم الكارثي من طرف الشركة الملكية لتشجيع الفرس sorec، و غياب التنسيق ما بين المصالح المعنية، و سوء المعاملة من طرف عناصر الأمن الخاص، بالإضافة إلى الزبونية و المحسوبية و “باك صاحبي” للولوج إلى المنصات.

و شكّلت، نسخةُ هذه السنة من الإقصائيات الجهوية للتبوريدة بمدينة الخميسات أسوء نسخة مرّت على الإطلاق في تاريخ هذه التظاهرة بسبب التنظيم الفاشل و النقص في الأجهزة اللوستيكية و انعدام مكبرات الصوت لدى الفرسان، ناهيك عن المكان الكارثي الذي تم تخصيصه لاستقبال السربات من أجل نصب خيامهم و الذي تتحمل الشركة الملكية لتشجيع الفرس sorec كامل المسؤولية فيه.

هذا و أفادت مصادر الجريدة أن غياب السلطات الإقليمية بالخميسات عن منصات التتويج و توزيع الجوائز لخير دليل عن الفشل الكبير الذي صاحب تنظيم الإقصائيات هذه السنة، في الوقت الذي تكلف فيه باشا المدينة لحضور مراسيم توزيع جوائز المشاركة و انقاذ ما يمكن انقاذه.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. استمرار مركز التنمية لجهة تانسيفت في دعم المناطق المتضررة من زلزال الحوز

كلامكم في مبادرة أخرى لدعم المناطق المتضررة من